Announcement

Collapse
No announcement yet.

في بطولة آسيا منتخبنا الوطني للدراجات يستعد للمشاركة

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • في بطولة آسيا منتخبنا الوطني للدراجات يستعد للمشاركة

    منتخبنا الوطني للدراجات يستعد للمشاركة في بطولة آسيا

    دمشق - سانا

    يشارك منتخبنا الوطني للدراجات في بطولة آسيا التي تنطلق في تايلند غداً وذلك بعد ان انهى معسكره المغلق في مدينة الفيحاء الرياضية بدمشق.

    وتتالف بعثة منتخبنا من هدى المصري رئيسة للبعثة والمدربين سيرجي زيبروف وياسر الحسين واللاعبين للرجال فادي خان شيخوني ويلماز حبش بينما يتألف منتخب الشباب من اللاعبين عمران المحمد وعمر الشيخ فيما يتالف منتخب السيدات من اللاعبتين صبا الراعي وربا حيلاني.

    وقال ياسر الحسين مدرب منتخب الشباب في تصريح لمندوب سانا الرياضي..ان منتخبنا تحضر جيدا لهذه البطولة من خلال اقامة معسكر مغلق اعتبارا من الخامس من الشهر الماضي في مدينة الفيحاء الرياضية بدمشق حيث كثف من تمارينه لتعويض غياب بعض اللاعبين اثناء فترة الامتحانات الدراسية التي أثرت سلبا على متابعتهم للتدريبات مشيرا إلى انه حاول ايجاد نوع من التوافق بين الالتزامات الدراسية للاعبين والتحاقهم بالتمارين من خلال إجراء تدريبات مسائية .

    وأوضح الحسين انه استنادا للنتائج التي يحققها منتخب الشباب في التجارب والتمارين اليومية اثناء المعسكر نتوقع ان يحرز نتائج ايجابية في البطولة ولا سيما في بطولة الفردي وسباق ضد الساعة متمنيا ان يحرز الشباب احدى الميداليات البراقة.

    وبين مدرب المنتخب ان هذه البطولة ستكون فرصة جيدة لمنتخبنا لإحراز المزيد من النقاط على الصعيد الاسيوي لينال في نهاية الموسم المركز الرابع المؤهل مباشرة إلى اولمبياد لندن في العام القادم علما ان منتخبنا يحتل حاليا المركز الخامس كما ستكون البطولة ايضا فرصة لتحضير منتخبنا للبطولة العربية التي ستستضيفها سورية في الفترة القادمة .

    يذكر ان منتخبنا سيسافر إلى تايلند في 14 من الشهر الحالي حيث سيخوض اول منافسته في البطولة في 15 منه.

    ومن جهة ثانية يشارك مازن الكفري رئيس اتحاد الدراجات في اجتماعات الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي للدراجات بالفترة من 5 9 شباط والتي ستعقد قبيل انطلاق بطولة آسيا للدراجات.
Working...
X