Announcement

Collapse
No announcement yet.

ببطولة غرب آسيا بكرة السلة الجيش يخسرأمام الرياضي اللبناني

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • ببطولة غرب آسيا بكرة السلة الجيش يخسرأمام الرياضي اللبناني

    الجيش يخسرأمام الرياضي ببطولة غرب آسيا بكرة السلة

    دمشق - سانا
    خسر فريق الجيش أمام نظيره الرياضي اللبناني بنتيجة 87/94 في المباراة التي أقيمت بينهما أمس في صالة الفيحاء الرياضية بدمشق ضمن ذهاب الدور الثاني لبطولة غرب آسيا بكرة السلة.
    وأنهى الرياضي الربع الأول متقدما 22/19 وتابع تقدمه في الربع الثاني من اللقاء الذي أنهاه لصالحه 41/38 وسط تألق واضح للاعبيه المحترفين ولاسيما في الناحية الهجومية.
    وفي الربع الثالث وسع الرياضي الفارق لمصلحته إلى 7 نقاط 64/57 ورغم محاولات الجيش تقليص الفارق والعودة بالمباراة في الربع الأخير إلا أن الرياضي حافظ على تقدمه لينتهي اللقاء بفوز صعب للرياضي على الجيش بفارق 7 نقاط 94/87.
    وأوضح عماد عثمان مدرب فريق الجيش لمندوب سانا الرياضي أن فريقه ارتكب العديد من الأخطاء الهجومية وأضاع الكثير من الرميات الحرة لافتا إلى أن الرياضي لديه خبرة كبيرة في البطولات الخارجية ويمكنه حسم المباريات من أخطاء بسيطة للفرق المنافسة.
    وأضاف عثمان أن وقوع محترف الفريق كريس بثلاثة أخطاء أرغمته على اللعب بطريقة دفاع المنطقة في الربعين الأخيرين وهو ما سمح للفريق الضيف من توسيع الفارق واستغلال التسديد من خارج القوس بشكل مثالي.

    وأكد مدرب الفريق أن لقاء الذهاب بين الفريقين في بيروت لن يكون سهلا على الطرفين مشيرا إلى أن الجيش يقدم مستويات أفضل خارج أرضه وسيخوض المباراة بفرصة واحدة وهي الفوز.
    بدوره فؤاد أبو شقرا مدرب الرياضي اللبناني وجد أن الفريقين قدما مباراة جميلة تليق بسمعة البطولة في نسختها الجديدة لافتا إلى أن فريقه تمكن من خطف اللقاء في الربعين الأخيرين مستغلا الأخطاء التي وقع فيها لاعبو فريق الجيش.
    واعتبر أبو شقرا أن مباراة الإياب لن تكون سهلة نظرا لامتلاك الجيش لاعبين مميزين في كافة المراكز والتجانس الكبير بينهم إضافة إلى خبرة كادره التدريبي مشيرا إلى أن اللاعبين المحترفين في فريقه شكلوا علامة فارقة ولاسيما تحت السلة التي كان فيها عامل الطول لمصلحة لاعبيه.
    يذكر أن مباراة الإياب بين الفريقين ستقام في الحادي والعشرين من الشهر الجاري في بيروت وفي حالة تمكن الجيش من الفوز يخوض الفريقان مباراة فاصلة تقام على ملعب الرياضي.

Working...
X