Announcement

Collapse
No announcement yet.

جيش مصر رفض الانقلاب على مبارك وامريكيا نصبت قواتها قبالة الاسماعيلية

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • جيش مصر رفض الانقلاب على مبارك وامريكيا نصبت قواتها قبالة الاسماعيلية



    وصف صحافيون مستقلون مصريون الاوضاع القائمة بأنها دخلت في مرحلة العند، وقال محللون على قناة ON TV المصرية ببرنامج الاعلامي يسري فودة ان ما يحدث الان هو قصة عناد حقيقية بين الطرفين ما ادى الى جمود الصورة.

    وقد لفت انتباه الاعلاميين المصريين قول عمرو سليمان نائب الرئيس ان خيار الانقلاب غير مطروح؟؟ ووسط ذهول كبير حاول هؤلاء المحللون ان يفهموا ما الذي قصده عمرو سليمان من هذا المصطلح؟ بل لماذا استخدمه اساسا؟؟.

    الموقع الاستخباري الاسرائيلي ديبكا نشر اليوم موضوعا ادّعى من خلاله ان لحظة الانقلاب العسكري في مصر قد اقتربت وان الولايات المتحدة نصبت من باب الاحتياط قوة هجومية تدعى ??? USS Kearsarge قبالة الاسماعيلية.

    وعلى حد قول الموقع ان مروحيات هجوم امريكية قبالة الاسماعيلية على متن حاملات طائرة امريكية "كارسارج "تحسبا لاي طارئ، ويقول الموقع ان اقوال عمرو سليمان لم تخرج من هذا الاطار فيما توقع المحلل المصري المعروف محمد حسنين هيكل قيام حكومة عسكرية وايد ذلك.

    ويدّعي الموقع انه وكما انتشرت اساطيل امريكا عقب احداث لبنان، تنتشر الان ايضا قرب قناة السويس حاملات طائرات وبوارج مثل الاسطول الكبير The Great Bitter Lake, الموجود قبالة الاسماعيلية, وهو حلقة الوصل العسكرية الاستراتيجية مع كارسارج USS Kearsarge Expeditionary Strike Group, والذي يشمل 6 بوارج حربية, جزء منها تحمل مروحيات وتحمل المارينز. كما تحمل القوة الهجومية رقم 26 Marine Expeditionary Unit, والتي تسع 2,200 مظلي, وهما قوتان من القوات الخاصة.

    كما تشمل الاساطيل سكرنتون USS Scranton وهي غواصة متملصة stealth, والتي تتبع وتحمي القوة الهجومية deploy and support special force operations.

    ويقول الموقع ان القوة الامريكية التي تقف الان غرب القناة وشمال شبه جزيرة سيناء تقصد السيطرة- وحماية قناة السويس التي يمر منها 40% من اقتصاد العالم, وان السياسيين الامريكيين يتابعون كل تفاصيل ما يحدث. وتنظر امريكيا بكل جدية وخطورة لانتشار العصيان واضراب العمال بل وانقلاب بعض وسائل الاعلام المصرية ضد النظام.
    فليشهد العالم نحن
    اسياد لا
    عبيد
    وكل يوم
    يولد
    فينا شهيد
    ----------
    -------------

  • #2
    رد: جيش مصر رفض الانقلاب على مبارك وامريكيا نصبت قواتها قبالة الاسماعيلية

    مع أنني لا أحب المشاركة بأي موضوع يتعلق بالسياسة أو الدين
    ولكني أعجز أمام موضوع يحمل اسمك أن أعبر دون تعليق
    شكراً على كل ماتخطه أناملك
    وأحييك على روحك الوطنية والأخلاقية
    دام الحبر والقلم وصاحب الضمير الحي
    السيد الراقي أبو إيهاب
    أضعف فأناديك ..
    فأزداد ضعفاً فأخفيك !!!

    Comment

    Working...
    X