Announcement

Collapse
No announcement yet.

ببطولة الجمهورية لكرة الطاولة حلتّ أولاً لاعبات الحسكة

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • ببطولة الجمهورية لكرة الطاولة حلتّ أولاً لاعبات الحسكة

    لاعبات الحسكة أولا ببطولة الجمهورية لكرة الطاولة
    الحسكة - سانا

    أحرزت لاعبات محافظة الحسكة المركز الأول لفئة الإناث في ختام منافسات بطولة الجمهورية للأشبال والشبلات بكرة الطاولة التي أقيمت في محافظة اللاذقية بمشاركة 13 محافظة في فئة الذكور وتسع محافظات في فئة الإناث.

    وجاءت اللاعبة سمار حداد بالمركز الأول بعد فوزها على جميع اللاعبات المشاركات فيما نالت اللاعبة هبة اللجي المركز الثاني وإيمان محمد المركز الثالث و سوزان محمد المركز الرابع كما نالت اللاعبة آمنة زهور المركز السابع وبذلك حلت لاعبات الحسكة بالمركز الأول على مستوى الفرق.

    وقال عبد الله حمزة رئيس مكتب الألعاب الجماعية في فرع الاتحاد الرياضي العام بالحسكة: إن لاعبات محافظة الحسكة أكدن تميزهن في هذه اللعبة على مستوى القطر مضيفا ان نتائج لاعبي المحافظة لفئة الأشبال كانت مقبولة بشكل عام حيث أحرزوا المركز السادس في الفرق كما تميز في البطولة اللاعب الواعد سنان محمد رغم صغر سنه.

    وبين حمزة أن مستويات اللاعبين المشاركين كانت متقاربة في فئة الذكور بينما تفوقت لاعبات الحسكة بشكل كبير في فئة الإناث كما أفرزت البطولة عددا من الخامات المتميزة التي ستكون رافدا جيدا للمنتخبات الوطنية مستقبلا.

    ولفت حمزة إلى أن لعبة كرة الطاولة تشهد إقبالا كبيرا من قبل اللاعبين واللاعبات في محافظة الحسكة التي تملك العديد من المواهب والخامات الواعدة كما يشرف عليها عدد من الكوادر الإدارية المتميزة مثل فاديا بارومة والمهندس إبراهيم حداد والمدربين المختصين جوني سانو ومحمد شرابي.

    يشار إلى أن فرع الاتحاد الرياضي العام في المحافظة سيقوم لاحقا بتكريم اللاعبين واللاعبات وأعضاء الكادر الإداري والتدريبي على نتائجهم المتميزة.
Working...
X