Announcement

Collapse
No announcement yet.

يلتقي الكرامة جاره الشرطة والجيش ضيف تشرين في المرحلة 11

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • يلتقي الكرامة جاره الشرطة والجيش ضيف تشرين في المرحلة 11

    الكرامة يلتقي جاره الشرطة والجيش ضيفاً
    على تشرين في المرحلة الحادية عشرة من دوري المحترفين


    دمشق - سانا
    تشهد لقاءات المرحلة الحادية عشرة التي تنطلق منافساتها غدا في دمشق واللاذقية وحمص والحسكة وحماة منافسات قوية ولاسيما أن مستويات الفرق تبدو متقاربة.
    ففي دمشق وعلى أرض ملعب العباسيين يلتقي الوحدة المنتشي بفوزه على جاره الشرطة بهدفين من دون مقابل في المرحلة السابقة ضيفه الوثبة وسيدخل الوحدة المباراة وعينه على الفوز للمنافسة على الصدارة حيث يحتل المركز الثاني خلف الكرامة المتصدر .
    وفي حمص يسعى الكرامة إلى تحقيق فوز جديد يضيفه إلى سلسلة انتصاراته عندما يلتقي ضيفه الشرطة ليعزز من صدارته لفرق الدوري بالمقابل سيبذل الشرطة جهدا مضاعفا لتحقيق الفوز والإبقاء على آماله حاضرة في انتزاع الصدارة .
    وفي اللاذقية يحل الجيش حامل اللقب ضيفا على تشرين ولن يرضى الجيش بديلا عن الفوز حيث عاد إلى سكة الانتصارات من جديد على حساب ضيفه الجزيرة في المرحلة الماضية عندما فاز عليه بهدف دون مقابل وذلك بعد سلسلة من الخسارات المتلاحقة التي تلقاها هذا الموسم على حساب الاتحاد والنواعير والوحدة والوثبة وحطين .
    ويسعى الجزيرة إلى العودة لأجواء المنافسة في البطولة واستعادة توازنه عندما يستضيف فريق أمية.
    وكان الجزيرة خسر مباراتيه السابقتين أمام الشرطة والجيش على التوالي وتراجع إلى المركز العاشر في الترتيب ويسعى إلى تحقيق الفوز والابتعاد عن المراكز المتأخرة والاقتراب من فرق الصدارة.
    وأوضح أنور عبد القادر مدرب الجزيرة في تصريح لمندوب سانا الرياضي ان فريق أمية يمتلك عناصر جيدة من اللاعبين الأساسيين والبدلاء ولديه الخبرة الكافية والحالة المعنوية العالية بعد النتائج الجيدة التي حققها مؤخرا مضيفا ان فريقه مطالب بتحقيق الفوز لكون المباراة تجري على ملعبه وأمام جمهوره .
    وأشار شعلان الشيخ علي عضو إدارة الجزيرة إلى أن الإدارة تسعى بكل السبل لإيجاد الحلول المناسبة لحل المشكلة المالية في النادي وتأمين بعض الموارد المادية إضافة إلى الدعم والمساندة المادية والمعنوية التي تقدمها الجهات العامة والخاصة في محافظة الحسكة ولجنة أصدقاء النادي بهدف توفير المتطلبات والتجهيزات الضرورية وتقديم الدفع المعنوي اللازم للفريق وضمان استمرار المستوى الجيد الذي قدمه خلال المراحل السابقة من عمر بطولة الدوري .
    ويطمح النواعير صاحب المركز الرابع ان يواصل مشواره في المنافسة على الصدارة وخاصة بعد العروض الجيدة التي قدمها في المراحل السابقة لذلك سيكون مطالبا بالفوز على ضيفه حطين صاحب المركز التاسع .
    وينتظر أن يشهد اللقاء قمة الإثارة لأن الفريقين يلعبان كرة هجومية وكلاهما يبحث عن النقاط الثلاث ولاريب أن النواعير القريب من القمة سيسعى جاهداً إلى تحقيق الفوز ومواصلة التقدم ولا سيما أنه يملك مجموعة جيدة من اللاعبين المتميزين.
    وقال محمد خلف مدرب النواعير إن المباراة صعبة على فريقه لأنها ستكون أمام فريق يمتلك هجوما قويا وأداء جيدا لذا فإن الحذر الدفاعي وفرض رقابة صارمة على نجوم حطين الخطرين سيكون موجوداً عند المدافعين مبيناً أن فريقه سيسعى لتحقيق الفوز ونيل النقاط الثلاث للبقاء بين فريق المقدمة خاصة أن الفريق أحرز نقطتين فقط في المباراتين الأخيرتين وهو يحتل المركز الرابع برصيد 15 نقطة وتختتم المرحلة منافساتها في دمشق بلقاء وحيد يجمع المجد مع ضيفه الطليعة ولن يفرط المجد بنقاط المباراة الثمينة التي ستحسن مركزه على لائحة ترتيب فرق الدوري.
    يشار إلى ان فريق الكرامة يتصدر ترتيب الفرق برصيد 22 نقطة يليه الوحدة برصيد 18 نقطة فالشرطة برصيد 17 نقطة ثم النواعير برصيد 15نقطة فالاتحاد وامية برصيد 14 نقطة ثم الجيش والفتوة وحطين برصيد 13 نقطة فالجزيرة وتشرين والوثبة برصيد 12 نقطة فالمجد والطليعة برصيد 8 نقاط .


  • #2
    رد: يلتقي الكرامة جاره الشرطة والجيش ضيف تشرين في المرحلة 11

    بالتوفيق ان شاء الله لجميع الفرق,,

    بس أكيد أكتر شوي للكرامة ,,,

    Comment

    Working...
    X