Announcement

Collapse
No announcement yet.

بعد مكرمة حاكم رأس الخيمة طالبة هندسة تستأنف دراستها في أستراليا

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • بعد مكرمة حاكم رأس الخيمة طالبة هندسة تستأنف دراستها في أستراليا

    قالت الطالبة المواطنة «أ، الشحي» في اتصال هاتفي مع «البيان» من استراليا إنها ستبذل قصارى جهدها للحصول على شهادتها الجامعية بتفوق والعودة لخدمة الوطن الذي سخر كافة الامكانيات لخدمة أبنائه المواطنين وتعليمهم في أرقى جامعات العالم.

    وأضافت: عدت بفضل الله الى الجامعة أمس واتفقت مع إدارتها على استئناف الدراسة بعد مقابلة سريعة مع العميد، حيث دفعت كافة المتأخرات الدراسية التي حالت دون مواصلة الدراسة خلال الفترة الماضية بسبب توقف مخصصات الدراسة بسبب مرضي الذي استمر حوالي أربعة أشهر.

    وكان صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة قد أمر أول من أمس بتحويل كافة المبالغ المطلوبة للطالبة عقب سماع المشكلة الخاصة بها والتي أثارها والد الطالبة في برنامج البث المباشر من إذاعة رأس الخيمة، حيث أمر سموه بسداد كافة المصروفات المترتبة على الطالبة وإزالة كافة العقبات التي تحول دون استكمال الطالبة لدراستها الجامعية.

    والطالبة «ا، الشحي» طالبة متوفقة وتحصل على تقدير امتياز في دراستها بكلية الهندسة الالكترونية في جامعتها بأستراليا.

    وقال محمد رقيط آل علي المدير العام للدائرة الخاصة لصاحب السمو حاكم رأس الخيمة إن صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي يولي أهمية كبرى للعلم وأهله ويوجه بشكل مستمر لتذليل أي عقبات تعترض طريق الطلاب في دراستهم، حتى يعودوا إلى وطنهم محملين بالعلم كونهم الثروة الحقيقية التي يمتلكها وطننا الغالي بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله.

    وأكد رقيط ان كافة المصروفات الخاصة بالطالبة تم تحويلها لها، حيث استأنفت دراستها أمس، وتقدم والد الطالبة بخالص الشكر لصاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي حاكم رأس الخيمة على سرعة استجابته لاستغاثته التي أطلقها لاستكمال تعليم ابنته التي تعثرت دراستها بسبب تراكم المصروفات عليها بسبب مرضها وتعرضها لوعكة صحية قبل أربعة أشهر اضطرت معها لإجراء جراحة، وبعدها فوجئنا برفض التربية منحها تذكرة ثانية لأستراليا حيث تدرس هناك في السنة الخامسة وهي أول مواطنة تخصص الالكترونيات.

    وأضاف: ليست هذه المرة الأولى التي يقدم صاحب السمو حاكم رأس الخيمة مساعدات للطالبة حيث أمر سموه في سنوات سابقة بتذليل كافة العقبات التي اعترضتها ايضاً في إحدى السنوات.

    وقال محمد غانم مصطفى مقدم ومذيع برنامج البث المباشر من إذاعة رأس الخيمة إن سيلاً من المكالمات انهمر على البرنامج فور الاعلان عن توجيه صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة المسؤولين بتذليل كافة العقبات التي تعترض طريق الطالبة.



    أكثر...
Working...
X