Announcement

Collapse
No announcement yet.

في الملاعب الكويتية تألق للسوريين فراس الخطيب ومحمد زينو

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • في الملاعب الكويتية تألق للسوريين فراس الخطيب ومحمد زينو

    تألق سوري لافت في الملاعب الكويتية

    دمشق - سانا
    قاد لاعب منتخبنا الوطني ونادي القادسية الكويتي فراس الخطيب فريقه للفوز الثالث على التوالي في الدوري الكويتي الممتاز بكرة القدم بعدما سجل هدف التقدم على السالمية في الأسبوع الثاني عشر من بطولة الدوري.
    وانتهت المباراة بفوز القادسية بهدفين مقابل هدف واحد حيث افتتح القادسية التسجيل عبر الخطيب في الدقيقة 15 قبل أن يدرك السالمية التعادل إلا أن لاعب منتخبنا الثاني في صفوف القادسية جهاد الحسين تمكن من الحصول على ضربة جزاء ترجمها سعود المجمد الى هدف الفوز.
    وهي المباراة الثالثة على التوالي التي يسجل فيها الخطيب ليرفع رصيده الشخصي الى 6 اهداف في المركز الثالث على لائحة ترتيب الهدافين خلف بدر المطوع وعلي الكندري 7 أهداف علما بأنه غاب عن مباريات كثيرة عن فريقه نظرا لتعرضه لاصابة قبل نهاية العام الماضي.
    ويتصدر القادسية حاليا ترتيب الفرق برصيد 29 نقطة متقدما بفارق 4 نقاط عن اقرب منافسية الكويت الذي يحتل المركز الثاني برصيد 25 نقطة.
    ومع فريق النصر تابع لاعب منتخبنا ونادي الكرامة السابق محمد زينو تالقه في صفوف الفريق بتسجيله هدف التقدم لفريقه مع الجهراء قبل أن يدرك الأخير التعادل.
    وهو الهدف الثاني للزينو في ظهوره الثاني مع الفريق حيث سبق له أن سجل هدف فريقه مع الساحل في مباراته الاولى مع الفريق قادما من الكرامة ويحتل النصر المركز السابع على لائحة الترتيب برصيد 8 نقاط وهو يتنافس مع الجهراء للهروب من شبح الهبوط.
    وكان فراس الخطيب انتقل إلى القادسية قادما من العربي مقابل مليوني دولار لمدة موسمين بعد أن لعب في صفوف العربي 5 مواسم وساهم ببلوغه للدور ربع النهائي في كأس الاتحاد الآسيوي 2009.
    وبدأ الخطيب مسيرته مع فريق الكرامة وبعد تالقه اللافت تم استدعاؤه للمنتخب الوطني ويعد حاليا من أبرز اللاعبين في المنطقة العربية والقارة الآسيوية وكان العام الماضي ضمن اللاعبين الخمسة الذين اختارهم الاتحاد الاسيوي لكرة القدم للمنافسة على جائزة أفضل لاعب في آسيا.
    وكان محمد زينو أحد لاعبي فريق المجد خاض تجربة سابقة مع العربي الكويتي قبل التحاقه بصفوف الكرامة وعاد مجددا للدوري الكويتي بمقدم عقد يبلغ 150 ألف دولار حتى نهاية الموسم علما بأن الزينو شارك مع منتخبنا الوطني في النهائيات الآسيوية ونال لقب هداف الدوري السوري للمحترفين.

Working...
X