Announcement

Collapse
No announcement yet.

يلتقي الجيش جاره قاسيون في أبرز مواجهات المرحلة الـ 5 بكرة السلة

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • يلتقي الجيش جاره قاسيون في أبرز مواجهات المرحلة الـ 5 بكرة السلة

    الجيش يلتقي جاره قاسيون في أبرز مواجهات
    المرحلة الخامسة لإياب دوري المحترفين بكرة السلة


    دمشق-سانا
    تنطلق اليوم مباريات المرحلة الخامسة من إياب دوري المحترفين للرجال بكرة السلة باقامة ثلاث مباريات على أن تستكمل غدا مباريات المرحلة بإقامة مباراتين.
    وفي أبرز لقاءات اليوم يلتقي فريق الجيش حامل اللقب مع جاره قاسيون في دمشق في مباراة ندية ولاسيما ان قاسيون عاد لأدائه القوي وحقق في المرحلة الماضية فوزا كبيرا على اليرموك خارج أرضه فيما يسعى الجيش صاحب المركز الثاني لتحقيق فوز يبقيه قريبا من الجلاء المتصدر.
    وتبدو حظوظ الفريقين متقاربة في إحراز نقاط المباراة رغم افضلية الجيش في الناحية الجماعية التي يتميز فيها بأداء تكتيكي عالي المستوى فرضه المدرب عماد عثمان فيما عزز قاسيون صفوفه بلاعبين صربيين لخلق إضافة أسفل السلة في الناحية الدفاعية التي عانى منها الفريق في مرحلة الذهاب التي خسر فيها لقاءه مع الجيش بنتيجة كبيرة وصلت الى 65/105.
    وفي مباراة ثانية يستقبل الاتحاد ضيفه محردة في لقاء سهل لأصحاب الأرض فيما يبحث محردة عن تحقيق مفاجاة والخروج من المركز الأخير الذي احتله بعد الخسارة في المرحلة الماضية مع الحرية وسجل الاتحاد في لقاء الذهاب فوزا صريحا بفارق 40 نقطة وبواقع 100/60.
    واليوم يلتقي الحرية مع جاره اليرموك في حلب في مباراة متكافئة بين الفريقين إلا أنها أقرب للحرية الذي يقدم أداء جيدا هذا الموسم فيما يعاني اليرموك على مستوى النتائج في الآونة الاخيرة وخسارته القاسية في المرحلة الماضية على أرضه أمام قاسيون وضعته في موقف صعب بمؤخرة الترتيب كما أنه يسعى لرد الدين لجاره الحرية الذي غلبه ذهابا 74/68.
    وتستكمل مباريات المرحلة غدا بلقاء فريق الكرامة مع ضيفه النواعير وكلا الفريقين تعرض للخسارة في المرحلة الماضية فالكرامة صاحب المركز الرابع خسر مع الجلاء المتصدر في حلب فيما تعرض النواعير للخسارة على يد جاره الطليعة في حماة وكان الكرامة فاز في 86/63.
    وتختتم مباريات المرحلة بلقاء الطليعة مع ضيفه الوثبة في مباراة صعبة على الفريقين فالوثبة الذي يحتل المركز الثالث تعرض لخسارة صعبة مع ضيفه الجيش في المرحلة الماضية فيما حقق الطليعة فوزا مهما على جاره النواعير وانضمام محترف أمريكي جديد لصفوفه يعطيه دفعا قويا للابتعاد عن منطقة الخطر والهبوط للدرجة الثانية علما بان الوثبة تمكن من الفوز ذهابا 86/69.
    يذكر أن مباراة الجلاء مع الوحدة تاجلت لوقت لاحق بسبب مشاركة الجلاء في بطولة غرب آسيا التي يستضيف فيها العلوم التطبيقية الأردني غدا.

Working...
X