Announcement

Collapse
No announcement yet.

صدور نتائج شهادة التعليم الأساسي للعام الدراسي 2012 - دي برس

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • صدور نتائج شهادة التعليم الأساسي للعام الدراسي 2012 - دي برس


    صدور نتائج شهادة التعليم الأساسي للعام الدراسي 2012

    (دي برس – خاص)
    صدرت قبل قليل نتائج شهادة التعليم الأساسي للعام الدراسي 2012 على موقع وزارة التربية ، و يمكنكم الاطلاع على النتائج على الرابط التالي اضغط هنا
    http://syrianeducation.org.sy/
    وكان وزير التربية هزوان الوز أكد أن نتائج شهادة التعليم الأساسي والشهادة الإعدادية الشرعية لدورة عام 2012 الأولى والإعادة ستعلن الساعة 12 ظهر من يوم الأربعاء الواقع في 15/8/2012 .

    وأوضح الوزير الوز في تصريح صحفي لسانا أنه سيتم إعلان النتائج بالإضافة إلى الموقع الالكتروني الرسمي للوزارة على شبكة الانترنت وفي مديريات التربية في جميع المحافظات والمدارس المرتبطة بشبكة التربية للمعلومات في كل محافظة.


    سورية: تعليمات القيد والقبول في مدارس التعليم الأساسي
    التربية السورية: أكثر من مئة ترخيص للتعليم الأساسي الخاص
    تعليمات القيد والقبول في الصف الأول الثانوي لجميع المدارس في سورية
    وزير التربية السوري: نتائج الدورة الإضافية للثانوية 25 آب



    وأشار إلى أن الوزارة سمحت للجهات التي طلبت المساهمة في نشر النتائج على موقعها الحصول على النتائج بعد نشرها على موقع الوزارة مبينا أن المرجعية في دقة النتائج هي الصادرة على موقع وزارة التربية الالكتروني وفي مديريات التربية.

    ونوه وزير التربية بالجهود المتواصلة والمكثفة التي بذلها فريق العمل في الوزارة ومديريات التربية لإصدار النتائج بدقة عالية متمنيا للطلاب التوفيق واستمرار النجاح.

    الجدير ذكره أن عدد المتقدمين لامتحانات شهادة التعليم الأساسي بلغ 432634 طالبا وطالبة يتوزعون على 3487 مركزا ولامتحانات الإعدادية الشرعية 5183 طالبا وطالبة يتوزعون على 67 مركزا


Working...
X