Announcement

Collapse
No announcement yet.

حضور جيد للفنان زهير رمضان بالموسم المقبل ودور الفن في خدمة المجتمع

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • حضور جيد للفنان زهير رمضان بالموسم المقبل ودور الفن في خدمة المجتمع

    الفنان زهير رمضان
    حضور جيد بالموسم المقبل
    والتركيز على دور الفن في خدمة المجتمع


    دمشق - سانا
    يشارك الفنان زهير رمضان في الموسم الدرامي القادم بعدد من الأعمال الفنية المتنوعة بينها مسلسل الانفجار للمخرج أسامة حمد ومسلسل آخر خبر لهشام شربتجي وفيلم الشراع والعاصفة للمخرج غسان شميط.
    ويجسد الفنان رمضان في مسلسل الانفجار الذي يحمل الطابع الاجتماعي الشخصية الرئيسية من خلال دوره كتاجر دمشقي يبتلى بفقدان ولده الوحيد وانعكاس ذلك على حياته الأسرية وعلاقاته الاجتماعية ومحيطه ولاسيما أنه يرغب بالزواج من امرأة أخرى لإنجاب ابن يحمل اسمه ويرث أمواله.
    فيما يؤدي في مسلسل آخر خبر دور رجل عربي مغترب يعود إلى بلده بعد الإقامة في فرنسا لسنوات طويلة ليجد الفتاة التي أحبها في شبابه قد تزوجت وأنجبت ولداً وتوفي زوجها وصارت أرملة.
    كما يؤدي الفنان رمضان دوراً مهماً في فيلم الشراع والعاصفة المأخوذ عن رواية الأديب السوري الكبير حنا مينة بالاسم نفسه من خلال شخصية القبطان أبو أمين رئيس المينا بما لها من نفوذ وأهمية في تحريك الشخصيات الأخرى وعلاقاتها بهم.
    وكشف رمضان لوكالة سانا أنه يدرس حالياً مجموعة من الأدوار المقدمة إليه في عدة أعمال فنية من بينها أعمال للفضائية التربوية السورية مؤكداً أنه سيكون حاضراً بقوة في الموسم الدرامي المقبل.
    وأوضح رمضان أن الحضور الجيد له كممثل في السنوات الخمس الأخيرة جاء بعد أن ترك بعض الأعمال الإدارية في نقابة الفنانين ومديرية المسارح والموسيقا وتفرغ كلياً للتمثيل لافتاً إلى أنه يحرص في جميع الأدوار التي ينتقيها على تعزيز سوية ثقافية وفنية تمد الجمهور بشيء من المعرفة والتوعية.
    ورفض الفنان رمضان الذي اشتهر بشخصية أبو جودت في باب الحارة وبشخصية المختار في مسلسل ضيعة ضايعة مبدأ الفن للفن وقال إن على الفن أن يحمل هدفاً وغاية جيدة من خلال تقديمه المعلومة ولا يقتصر الأمر على المتعة فقط.

  • #2
    رد: حضور جيد للفنان زهير رمضان بالموسم المقبل ودور الفن في خدمة المجتمع

    فنان رائع ,,,نتمنى له التوفيق ,,

    وسننتظر أعماله بفارغ الصبر,,,

    Comment

    Working...
    X