Announcement

Collapse
No announcement yet.

تبلغ 12 مليار دولارالقيمة الإجمالية لعقودها مع الدول العربية مع شركة "روس اوبورون إكسبورت"

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • تبلغ 12 مليار دولارالقيمة الإجمالية لعقودها مع الدول العربية مع شركة "روس اوبورون إكسبورت"

    شركة "روس اوبورون إكسبورت"

    تعلن أن القيمة الإجمالية لعقودها


    مع الدول العربية تبلغ 12 مليار دولار


    RIA NOVOSTY


    أعلن نائب المدير العام لشركة "روس اوبورون إكسبورت" فيكتور كوماردين في مؤتمر صحفي في أبو ظبي على هامش معرض "أيديكس-2011" للأسلحة المقام هناك أن القيمة الإجمالية لعقود شركته الموقعة مع الدول العربية تبلغ 12 مليار دولار.
    وأفاد المسؤول الروسي أن روسيا تحتل المرتبة الثانية من حيث حجم تصدير السلاح في العالم ، وقال: "إننا نتعامل مع 70 دولة في مجال التعاون العسكري التقني، وقد بلغ حجم المبيعات للمنتوجات الدفاعية الروسية 10 مليارات دولار في عام 2010".
    وقال كوماردين إن "روس اوبورون إكسبورت" تتوقع في مارس/آذار المقبل إبرام عقد مع الإمارات العربية المتحدة لتحديث ناقلات أفراد مدرعة تم تصديرها لها في التسعينات، مشيرا إلى أن الأمر يخص أكثر من 300 مدرعة.
    وأكد المهندس العام لمكتب تصميم الأسلحة الروسي "بريبوروسترويينيي" إيغور ستيبانيتشيف على التزام الجانب الروسي لشروط العقد لتصدير مجمعات صاروخية-مدفعية من طراز "بانتسير" للأمارات، حيث قال أن برنامج المبيعات للسنة 2010 تم تحقيقه، ومن المتوقع إتمام تنفيذ العقد بحلول عام 2012.
    وأشار كوماردين إلى وجود آفاق واعدة لإقامة تعاون عسكري - تقني مع السعودية، إذ تم التوقيع مؤخرا على اتفاقية للتعاون العسكري - التقني بين البلدين التي تحدد أسس هذا التعاون. وأفاد كوماردين أن هناك عددا من المشاريع للتعاون مع السعودية لا يزال قيد الدراسة.
Working...
X