Announcement

Collapse
No announcement yet.

دفاع مدني دبي يسيطر على حريق في رأس الخور

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • دفاع مدني دبي يسيطر على حريق في رأس الخور

    تمكنت فرق الدفاع المدني بدبي من السيطرة على حريق شب في مصنع ومستودعين تابعين لإحدى شركات العطور الكبيرة بالدولة في منطقة الخور الصناعية، حيث تم الاستعانة بـ4 فرق اطفاء، ولم يسفر الحريق عن اية اصابات.

    وقال اللواء راشد ثاني المطروشي قائد عام الدفاع المدني بدبي ان بلاغا ورد الى غرفة العمليات الساعة الواحدة والنصف ظهرا يفيد بوقوع حريق في احد المستودعات التابعة لشركة عطور في منطقة راس الخور الصناعية حيث انتقلت اولى الفرق الى موقع الحادث في غضون دقيقتين من مركز نقطة الراشدية، وبالفعل تمت تطويق الموقع لمنع انتشار النيران خاصة وسط وجود سرعة عالية للرياح.

    واضاف اللواء المطروشي انه لم يتم بعد تحديد اسباب الحريق الذي امتد لاكثر من ساعتين، وتم مكافحة الحريق بالماء والفوم، لافتا الى ان المستودعات كانت تحتوي على زجاجات فارغة واخرى ممتلئة، وانه نظر لاستخدام الكحول والزيوت في تصنيع العطور فقد امتد الحريق ليزيد من الخسائر المادية دون تسجيل اي اصابات او خسائر بشرية.

    ونوه المطروشي بانه سيتم رفع تقرير بملابسات الحريق، كذلك تواجد خبراء الادلة الجنائية بشرطة دبي في موقع الحريق للوقوف على اسبابه تمهيدا لاتخاذ الاجراءات المناسبة.

    من ناحية اخرى اكد عدد من سكان دبي في المنطقة المحيطة بالحريق تصاعد ادخنة كثيفة من موقع الحريق مصحوبة بروائح ذكية نظرا لان الخامات المحترقة ذات روائح نفاذة.



    أكثر...
Working...
X