Announcement

Collapse
No announcement yet.

الأغلبية النيابية الكويتية تعلن النزول إلى الشارع

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • الأغلبية النيابية الكويتية تعلن النزول إلى الشارع

    جددت كتلة الأغلبية النيابية في الكويت رفضها الإجراءات الحكومية المتعلقة بإحالة الدوائر الانتخابية الخمس إلى المحكمة الدستورية، معلنة نزولها إلى الشارع حتى تحقيق مطالبها.

    وقال النائب د. فيصل المسلم، في تصريحات صحافية عقب اجتماع الأغلبية الليلة الماضية، إن «كتلة الأغلبية تؤكد للشعب التزامها ببياناتها السابقة، بالإضافة لتوحدها داخلياً بين أعضائها».

    وأوضح المسلم أن الاجتماع أبلغ رد على كل ما تعرضت له الأغلبية من حملات تشويهية وإشاعات عن انقسامات في داخلها، وأعلن أن الكتلة قررت النزول إلى الشارع لأنها تمثل نبض الشعب الكويتي.

    وأضاف أن الكتلة قررت تكليف اللجنة التنسيقية بأن تكون في اجتماعات دائمة، وأنه طلب منها إعداد تصور حول كتلة حماية الدستور ومواجهة حملة التشويه.

    كما طالب بإنشاء فريق إعلامي يواجه الافتراءات الإعلامية، فضلاً عن إجراءات أخرى وإصدار بيانات، مشدداً على الالتزام بالخروج مع «حركة نهج» خلال الاعتصام المقبل ودعم فعالياتها رفضاً لإلغاء إرادة الأمة.

    من جهته أوضح رئيس اللجنة التنسيقية لكتلة الأغلبية د. جمعان الحربش أن هناك محاولة تعتيم إعلامية حول رسالة الأغلبية والتفافاً على إرادة الأمة. وأضاف: «لدينا الكثير لنقوله في ساحة الإرادة الاثنين المقبل لإيقاف هذا التدهور»، مضيفاً أن أخطر مرحلة تعيشها الكويت هي المرحلة الحالية لغياب المؤسسة التشريعية.



    أكثر...
Working...
X