Announcement

Collapse
No announcement yet.

دعما للوحدة الوطنية يقام سلسلة بشرية بامتداد 6 كلم بالمنامة

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • دعما للوحدة الوطنية يقام سلسلة بشرية بامتداد 6 كلم بالمنامة

    المنامة.. سلسلة بشرية بامتداد 6 كلم


    دعما للوحدة الوطنية بين السنة والشيعة


    AFP PHOTO/JOSEPH EID


    حذر علي سلمان الامين العام لجمعية الوفاق الوطني الاسلامية المعارضة التي تمثل التيار الشيعي الرئيس في البحرين من دعوات لتشكيل مجموعات "للدفاع عن النفس" بين السنة معتبرا انها دعوات لتشكيل ميليشيات، كما دعا الشيعة الى عدم التواجد في "اماكن فيها توتر".
    وقال سلمان في تصريح صحفي يوم السبت 5 مارس/آذار "ادعو كل الناس الى عدم تشكيل اي مجموعات تحت اي اسم كان. اذ يجب اللجوء الى الشرطة للحفاظ على الامن دون ان يقوم الناس بهذه العملية لما فيها من مخاطر فالاجهزة الامنية هي المسؤولة عن امن الجميع".
    وكان سلمان يعلق على دعوة اطلقها الشيخ عبداللطيف المحمود، زعيم تجمع الوحدة الوطنية السني الداعم للحكم، الجمعة لتشكيل مجموعات للدفاع عن النفس.
    واعتبر سلمان هذه الدعوات "امر غير مقبولا لدى اي طرف في البحرين".
    كما دعا سلمان المواطنين الشيعة "لعدم التواجد في اي اماكن فيها توتر" و"عدم الاستجابة لاي رسائل تدعوهم للتواجد في منطقة توتر وترك مهمة الحفاظ على الامن لرجال الامن".
    من جهة اخرى شكل الاف المواطنين اليوم السبت سلسلة بشرية في المنامة بين دوار اللؤلؤة الذي يعتصم فيه المطالبون بالتغيير، وجامع الفاتح السني على امتداد كورنيش الملك وبمسافة امتدت حوالي 6 كيلومتر، وذلك للمناداة بالوحدة الوطنية بين الشيعة والسنة بالاضافة الى المطالبة باسقاط الحكومة.
    المصدر: وكالات
Working...
X