Announcement

Collapse
No announcement yet.

ماسكيرانو: برشلونة لا يفوز إلا بمساعدة الحكام !

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • ماسكيرانو: برشلونة لا يفوز إلا بمساعدة الحكام !

    سخر لاعب كرة القدم الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو نجم خط وسط برشلونة الأسباني من ادعاءات مدرب أرسنال الإنكليزي ولاعبيه بأن برشلونة حقق الفوز على أرسنال في دوري أبطال أوروبا بمساعدة حكم المباراة.
    وقال ماسكيرانو، ساخرا، إن برشلونة "يحقق انتصاراته دائما بمساعدة الحكام".
    وفضل ماسكيرانو اللجوء لروح الدعابة والسخرية في رده على تصريحات وادعاءات أرسنال بعد مباراة الأربعاء والتي تركزت على اتهام الحكم السويسري ماسيمو بوساكا بمساعدة برشلونة على تحقيق الفوز والتأهل لدور الثمانية.
    وقال ماسكيرانو: "لم يحقق برشلونة أي فوز من خلال تمريراته المتقنة أو طريقة اللعب أو الأهداف التي يسجلها لاعبوه أو الاستحواذ على الكرة... كل ذلك لا يساوي شيئا.. إنه يفوز دائما من خلال الحكام".
    وأضاف النجم الأرجنتيني "من الظلم أن تصف أرسنال بأنه لم يسدد أي كرة على مرمى برشلونة. و(أرسين) فينغر (المدير الفني لأرسنال) يدرك هذا".
    ونال ماسكيرانو إشادة بالغة من مشجعي الفريق ووسائل الإعلام التي اعتبرته أحد أبرز نجوم اللقاء بعدما اجتهد كثيرا على مدار شوطي المباراة وأنقذ برشلونة من الخروج المبكر من البطولة عندما ساهم بقدر كبير في منع الدنماركي نيكلاس بيندتنر من تسجيل هدف حاسم لأرسنال قبل نهاية المباراة مباشرة.
    ورغم ذلك، حرص ماسكيرانو على التعامل مع هذه الإشادة بتواضع شديد مشيرا إلى أنه مجرد لاعب واحد في فريق يجيد اللعب الجماعي.
    وأشاد ماسكيرانو بالأداء الجماعي للفريق تحت قيادة المدير الفني القدير جوسيب غوارديولا مشيرا إلى أن خطة اللعب وأسلوب الأداء الجماعي للفريق هما السبب الرئيسي وراء نجاح برشلونة.
    وقال ماسكيرانو: "برشلونة فريق مختلف يحافظ دائما على هويته وشخصيته. برشلونة يلعب بطريقة أداء خاصة به. نتيجة مباراة آرسنال كان من الممكن أن تصبح 5-1".
    وعن الفريق الذي يفضل مواجهته في دور الثمانية بدوري الأبطال، رفض ماسكيرانو التأكيد على الاختيار الذي يفضله زميله الفرنسي إيريك أبيدال وهو لقاء ليون الفرنسي حيث سيكون ذلك على حساب ريال مدريد المنافس التقليدي العنيد لبرشلونة.
    sigpic
Working...
X