Announcement

Collapse
No announcement yet.

الرئيس الفلسطيني يستقبل الطفل الشاعر عصام البشيتي

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • الرئيس الفلسطيني يستقبل الطفل الشاعر عصام البشيتي

    الرئيس الفلسطيني يستقبل الطفل الشاعر عصام البشيتي


    اعرب الطفل المقدسي عصام البشيتي (11عاما) عن فرحته وسروره لتمكنه من لقاء الرئيس الفلسطيني محمود عباس والتحدث إليه.

    وكان الطفل البشيتي قد التقى الرئيس عباس اليوم السبت 12.03.11 في مقر الرئاسة بمدينة رام الله بشكل مفاجئ ودون تريببات مسبقة حيث يقول
    ":" لقد توجهت للقاء السيد جبريل رجوب رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية في مدينة رام الله للحديث معه عن مشاركتي في برنامح"Arab's Got Talen" الذي تعرضه قناة "ام بي سي" ولاعجابه بشخصيتي أصر ان يصحبني الى الرئيس عباس لمقابلته.

    ويضيف الطفل البشيتي والبسمة تعلو شفتيه واصفا ما حدث معه:" دخلت الى مقر المقاطعة لوحدي مع السيد رجوب-وكنت أحلم بهذه اللحظة- بأن أقبال رئيس الدولة واجلس معه واتحدث اليه وأرى مكتبه الذي كنت اشاهده من خلف شاشة التلفاز فقط.

    وعن الحديث الذي دار بينه وبين الرئيس قال:" لقد طلبت من الرئيس أن تفتح شركة جوال خطوطها للتصويت لي في البرنامج Arab's Got Talen" يوم أدائي.

    ووعد الرئيس من ناحيته الطفل البشيتي بمساعدته لتتمكن أكبر شريحة من المواطنين التصويت له.

    وقدم الرئيس للطفل البشيتي ميدالية –ليعلق بها مفاتيح منزله وسيارته ومكتبه مستقبلا- كما قال الطفل البشيتي.

    وأكد البشتي ان الهدية واللقاء مع الرئيس تعتبر دعما معنويا له ليقدم أفضل ما لديه في الحلقة القادمة.

    وأوضح الطفل البشيتي أن اللواء جبريل رجوب أهداه ميدالية مرصعة بالذهب، ودعا رجوب أبناء شعبنا في الوطن والشتات إلى التصويت للطفل البشيتي لأن نجاحه في المسابقة يعتبر دعم للمواهب الفلسطينية وتشجيع لها لمواصلة الإبداع والتفوق.

    وكان والد الطفل السيد مروان البشيتي قد قال في لقاء مسبق معه ان عصام هو ابن فلسطين وليس ابني فقط..انه يمثل الجميع ولا يمثل نفسه أو عائلته".

    وتمكن الطفل البشيتي من الانتقال الى المرحلة نصف النهائية في البرنامج المذكور اعلاه بعد حصوله على المركز الثاني من حيث تصويت المشاهدين واختياره من قبل لجنة التحكيم بالاجماع، بعد القائه قصيدة"على الحاجز" الذي تروي معاناة الفلسطينيين عبر الحواجز.
    فليشهد العالم نحن
    اسياد لا
    عبيد
    وكل يوم
    يولد
    فينا شهيد
    ----------
    -------------
Working...
X