Announcement

Collapse
No announcement yet.

التصويت بالأغلبية لزيادة أندية الدرجة الأولى إلى 16ناديا بمؤتمر كرة القدم

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • التصويت بالأغلبية لزيادة أندية الدرجة الأولى إلى 16ناديا بمؤتمر كرة القدم

    المؤتمر السنوي لاتحاد كرة القدم
    التصويت بالأغلبية على زيادة عدد
    أندية دوري الدرجة الأولى إلى 16ناديا

    دمشق - سانا
    ناقش اتحاد كرة القدم خلال مؤتمره السنوي الذي عقده اليوم بمقره في مدينة الفيحاء بدمشق مقترح إضافة ناديين إلى أندية الدرجة الأولى التي تلعب في دوري المحترفين بكرة القدم في الموسم المقبل بحيث يصبح عددها 16 ناديا.
    وأوضح فاروق سرية رئيس اتحاد كرة القدم أن هذا المقترح يتضمن العديد من النقاط الإيجابية منها تطوير مستوى اللاعبين من خلال خوض المزيد من المباريات بالإضافة إلى إعطاء فرصة أكبر لأندية الدرجة الثانية للعب في دوري المحترفين بالمقابل ستطول بناء على هذا المقترح المدة الزمنية للدوري ما سينعكس سلبا على الناحية الفنية لمستوى الأندية.
    وبين سرية أن اتحاد اللعبة سيقوم بتشكيل لجنة لدراسة كيفية تطبيق هذا المقترح بعد أن حصل على موافقة أغلبية أصوات أعضاء المؤتمر.
    وعن موضوع التحكيم في الدوري أقر سرية بوجود بعض الأخطاء التحكيمية لكنها غير مقصودة مؤكدا أن الحكم يعاني من ضغوط كبيرة قبل المباراة من إدارات الأندية والجمهور والمدربين وهذا يؤثر على أدائه أثناء قيادته للمباراة.
    وأكد سرية على ضرورة التقيد بتعليمات اتحاد الكرة فيما يخص المباريات كتأمين سيارة إسعاف وطاقم طبي مختص ووضع بطاقات تعريفية للكادر الفني والإداري الموجود على أرض الملعب بالإضافة إلى عقد مؤتمر صحفي في نهاية كل مباراة لتقديم تحليل فني عن مجرياتها.
    كما تطرق رئيس اتحاد كرة القدم إلى مجموعة من المواضيع التي تهم كرة القدم السورية أبرزها اعتماد بطولتي الصالات والشاطئية على لائحة المسابقات بعد اعتمادها من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم إضافة إلى شرح بعض لوائح النظام الداخلي التي قام الاتحاد بتعديلها للحصول على موافقة أعضاء المؤتمر واللوائح الخاصة التي تحكم عملية انتقال اللاعبين ...

  • #2
    رد: التصويت بالأغلبية لزيادة أندية الدرجة الأولى إلى 16ناديا بمؤتمر كرة القدم

    شكرا غاليتي لنقلك الخبر المميز دائما ,,,

    بالتوفيق لكل قرارات الاتحاد التي تصب في المصلحة العامة,,,

    Comment

    Working...
    X