Announcement

Collapse
No announcement yet.

عروض فنية للأطفال ومعرض رسوم بمهرجان الطفولة الثاني للتوعية المائية

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • عروض فنية للأطفال ومعرض رسوم بمهرجان الطفولة الثاني للتوعية المائية

    مهرجان الطفولة الثاني للتوعية المائية
    عروض فنية للأطفال ومعرض رسوم
    عن أهمية الماء وضرورة ترشيد استخدامه

    دمشق - سانا
    بدأت أمس فعاليات مهرجان الطفولة الثاني للتوعية المائية الذي تقيمه المؤسسة العامة لمياه الشرب والصرف الصحي بالتعاون مع فرع دمشق لطلائع البعث ومشروع التطوير المؤسساتي الممول من الاتحاد الأوروبي تحت عنوان الماء مسؤولية الجميع.

    وتضمنت الفعاليات التي تقام في إطار التمهيد للاحتفال بيوم المياه العالمي في 22 آذار الجاري عروضاً فنية للأطفال ومعرض رسوم عن أهمية الماء وضرورة ترشيد استخدامه دون أن يكون ذلك على حساب الحاجات الصحية والبيئية إضافة إلى توزيع نشرات إرشادية تتضمن خطوات بسيطة كفيلة بتوفير آلاف الليترات من الماء.
    وقال عضو قيادة منظمة طلائع البعث ورئيس مكتب الثقافة والإعلام في المنظمة ساطع رضوان إن هدف الاحتفالية نشر الوعي بأهمية الحفاظ على المياه بدءا من الأطفال في الأسرة والمدرسة والحي إلى جميع أفراد المجتمع مضيفا أن التغيرات المناخية التي تهدد المياه في العالم تتطلب مواجهتها بجهود جماعية لتصبح سلوكا يوميا.
    وتستمر الفعاليات حتى الأحد المقبل وتتضمن أيضا معرضا للمجسمات وعروضا راقصة ومسرحية وغنائية.
    وكان مهرجان الطفولة الأول للتوعية المائية أقيم في 22 كانون الأول 2009 في إطار استراتيجية توسيع نشر ثقافة ترشيد المياه بين الأطفال والمدرسين وطرح فكرة إدراج هذا المفهوم بشكل أكبر في المناهج الدراسية.

Working...
X