Announcement

Collapse
No announcement yet.

يتأهل الجلاء إلى المباراة النهائية لغرب آسيا بكرة السلة لملاقاة الرياضي اللبناني

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • يتأهل الجلاء إلى المباراة النهائية لغرب آسيا بكرة السلة لملاقاة الرياضي اللبناني

    الجلاء يتأهل إلى المباراة النهائية لبطولة
    غرب آسيا بكرة السلة بعد فوزه على ذوب آهان الإيراني

    حلب - سانا
    تأهل فريق الجلاء إلى المباراة النهائية لبطولة غرب آسيا لكرة السلة بعد فوزه على ضيفه فريق ذوب آهان الايراني بنتيجة 91-87 في المباراة الفاصلة من الدور النصف نهائي للبطولة والتي جمعت الفريقين في صالة الأسد بحلب .
    وشهدت المباراة ندية كبيرة من الطرفين حيث انتهى الربع الاول بالتعادل 24-24 فيما انتهى الثاني لمصلحة الجلاء 24-19 وفي الربع الثالث تقدم الجلاء بنتيجة 27-23 قبل أن يعود الفريق الإيراني إلى أجواء المباراة ويحسم الربع الاخير لصالحه 21-16 لكن النتيجة النهائية ذهبت لصالح الجلاء 91-87.
    وقدم الجلاء واحدة من أفضل عروضه وتفوق تكتيكيا ومهاريا ولم يتاثر باصابة نجمه ميشل معدنلي حيث قدم الفريق أداء جماعيا لافتا قاده المحترفان الامريكيان سماكي وكر وجمال ميلر إلى فوز مستحق وفي المقابل كان الفريق الايراني ندا عنيدا وجارى الجلاء في معظم مراحل المباراة وكاد يقلب النتجية لمصلحته في الثواني الاخيرة عندما قلص الفارق الى نقطة واحدة إلا أن تفاهم ميلر و ساري بابازيان حسم النتيجة لصالح الجلاء عندما نجح الاخير في تسجيل ثلاثية كانت حاسمة في اللحظات الاخيرة.
    وعقب المباراة قال رزق الله ذلعوم المدير الفني لفريق الجلاء في تصريح لمندوب سانا الرياضي ..فريقنا استحق الفوز ولعب واحدة من اجمل مبارياته رغم ان الفريق الايراني كان ندا عنيدا وقدم اداء جيدا وكاد يقلب النتيجة لصالحه إلا أن تركيز لاعبي الجلاء في اللحظات الاخيرة حسم المباراة لصالحهم مشيرا الى ان مباراة فريقه القادمة مع الرياضي اللبناني في نهائي البطولة ستكون صعبة وقوية ولكن فريقه يملك الارادة والتصميم لمتابعة مشواره بكل ثقة.
    وكان الجلاء قد فاز في مباراة الذهاب فى حلب 89-76 قبل أن يخسر إيابا في ايران 93-76 ما دعا إلى إقامة لقاء فاصل بينهما.
    وسيواجه الجلاء فريق الرياضي اللبناني الذي تأهل إلى المباراة النهائية بعد إقصائه لفريق مهرام الإيراني حامل اللقب بالفوز عليه ذهابا وايابا.


  • #2
    رد: يتأهل الجلاء إلى المباراة النهائية لغرب آسيا بكرة السلة لملاقاة الرياضي اللبناني

    مع أطيب الأمنيات بالتوفيق لفريق الجلاء العريق,,,

    مشكور سيدي عالخبر

    Comment


    • #3
      رد: يتأهل الجلاء إلى المباراة النهائية لغرب آسيا بكرة السلة لملاقاة الرياضي اللبناني

      مع أطيب الأمنيات بالتوفيق لفريق الجلاء العريق,,,

      مشكور سيدي عالخبر

      Comment

      Working...
      X