Announcement

Collapse
No announcement yet.

حمدان بن محمد يصدر 5 قرارات للمجلس التنفيذي

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • حمدان بن محمد يصدر 5 قرارات للمجلس التنفيذي

    أصدر سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، خمسة قرارات (20-21-22-23-24)؛ لسنة 2012 ، تتعلق بهيئة تنمية المجتمع في دبي واستخدام مياه الصرف الصحي المعالجة لري المزارع الخاصة في إمارة دبي وتشكيل مجلس أمناء كلية دبي للإدارة الحكومية وتعيين نائب مديرعام بلدية دبي وتسكينه .

    فقد نص القرار رقم (20) لسنة 2012 المتعلق باعتماد الهيكل التنظيمي لهيئة تنمية المجتمع في دبي في مادته الأولى على أن يتم اعتماد الهيكل التنظيمي العام للهيئة الملحق بهذا القرار، فيما تنص المادة الثانية على مهام مدير عام الهيئة وهي: اعتماد الهيكل التنظيمي التفصيلي للهيئة، وإصدار القرارات اللازمة لتنفيذ أحكام القرار، بما في ذلك اعتماد وصف المهام والمسؤوليات للوحدات التنظيمية في الهيئة بما يتفق واختصاصاتها المقررة وفقاً لأحكام التشريعات السارية في إمارة دبي.

    وتنص المادة الثالثة على أن يعمل بهذا القرار من تاريخ صدوره وينشر في الجريدة الرسمية.

    كما أصدر سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي القرار رقم (21) والمتعلق بتحديد رسم استخدام مياه الصرف الصحي المعالجة لري المزارع الخاصة في إمارة دبي.

    وتنص المادة الأولى من القرار على أن يستوفى من مالكي الأراضي المستغلة كمزارع خاصة في إمارة دبي نظير ري مزارعهم من مياه الصّرف الصحي المعالجة رسم شهري مقداره فلسان ونصف الفلس عن كل متر مربع من كامل مساحة الأرض.

    وتنص المادة الثانية على أن يعمل بهذا القرار من تاريخ صدوره وينشر في الجريدة في الرسمية.

    كما أصدر سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي القرار رقم (22) والمتعلق بتشكيل مجلس أمناء كلية دبي للإدارة الحكومية. ونص القرار في مادته الأولى على أن يشكل مجلس أمناء الكلية برئاسة معالي الدكتور أنور محمد قرقاش وعضوية كل من:

    - معالي الشيخة لبنى بنت خالد القاسمي عضواً

    - معالي سلطان سعيد المنصوري عضواً

    - معالي حميد محمد عبيد القطامي عضواً

    - طارق هلال لوتاه عضواً

    - قاضي سعيد مروشد عضواً

    - أحمد عبد الله بن بيات عضواً

    - عمر عبد الله الفطيم عضواً

    - عبد الله ماجد الغرير عضواً

    وذلك لمدة ثلاث سنوات قابلة للتجديد.

    فيما تنص المادة الثانية على أن يعمل بهذا القرار من تاريخ صدوره وينشر في الجريدة الرسمية.

    وأصدر سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي القرار رقم (23) لسنة 2012 بتعيين نائب مدير عام بلدية دبي.

    ونص القرار في مادته الأولى على أن يعين عيسى الحاج خادم بطي الميدور، نائباً لمدير عام بلدية دبي، ويمنح درجة مدير تنفيذي، وفقاً لأحكام قانون إدارة الموارد البشرية لحكومة دبي.

    وأصدر سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي القرار رقم (24)؛ المتعلّق بتسكين نائب مدير عام بلدية دبي، حيث نصت المادة الأولى من القرار على أن يُسَكَّنْ عيسى الحاج خادم بطي الميدور، نائب مدير عام بلدية دبي، على نهاية مربوط الفئة (أ) من الفئات المنصوص عليها في المادة (223) من قانون إدارة الموارد البشرية لحكومة دبي.

    وتنص المادة الثانية على أن يعمل بهذا القرار اعتباراً من تاريخ صدوره.



    أكثر...
Working...
X