Announcement

Collapse
No announcement yet.

غاية الفريق الفوز بالنقاط الثلاث والحفاظ على حظوظه في التأهل

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • غاية الفريق الفوز بالنقاط الثلاث والحفاظ على حظوظه في التأهل

    مدرب الجيش: الفوز بالنقاط الثلاث
    سيكون غاية الفريق للحفاظ على حظوظه في التأهل



    دمشق - سانا
    اعتبر أيمن الحكيم مدرب فريق الجيش أن لقاء فريقه غدا مع النصر الكويتي ضمن الجولة الثانية لكأس الاتحاد الآسيوي سيكون عنوانها التعويض بالدرجة الأولى لخسارة الفريقين في الجولة الأولى من البطولة لافتا إلى إن المباراة ستكون صعبة على الفريقين لأهمية نقاطها في حسابات التاهل عن المجموعة الثالثة.
    وأكد الحكيم خلال مؤتمر صحفي أقيم اليوم أن المباراة التي تقام على أرض ملعب العباسيين بدمشق لا تقبل القسمة على اثنين بعد خسارة فريقه في المرحلة الأولى مع الفيصلي مضيفا إن الفوز بالنقاط الثلاث سيكون غاية الفريق للحفاظ على حظوظه في التأهل.
    وأوضح الحكيم أن الفريق عانى في المباراة الأولى من بعض الأخطاء في الناحية الدفاعية وهو ما تم العمل عليه في الفترة الماضية ومعالجة الأخطاء والتأكيد على استغلال الفرص المتاحة أمام المهاجمين ولاسيما أن الفريق لم يسجل سوى ستة أهداف في مبارياته السبع الأخيرة.
    ووصف ماهر السيد كابتن فريق الجيش التجربة الاحترافية التي خاضها مع النصر الكويتي في الفترة من 2001-2003 بالإيجابية مشيرا إلى إن النصر الكويتي يعتمد بصورة رئيسية على السرعة والمهارات الفردية إضافة إلى الاعتماد على مدارس كروية عريقة في التدريب واستعانتهم بلاعبين محترفين على مستوى عال.
    بدوره أوضح علي العدواني مساعد مدرب النصر الكويتي أن فريقه يعتمد على اللاعبين الشباب لإعداد فريق منافس وقوي في البطولات المقبلة لافتا إلى إن مشاركة النصر في بطولة الاتحاد الآسيوي ستكون لاكتساب المزيد من الخبرة.
    ورشح العدواني فريقي الجيش والفيصلي الأردني للتأهل عن هذه المجموعة للخبرة الكبيرة التي يمتلكها لاعبو الفريقين في البطولات الآسيوية مشيرا إلى أن مشاركة المحترف السوري محمد زينو مع الفريق لم تتحدد حتى الآن بعد تعرضه لاصابة وغيابه عن المباراة الماضية مع القادسية.
    وبين مشاري فرحان لاعب النصر إن فريق الجيش من الفرق القوية على أرضه ويملك لاعبين مميزين شاركوا مع منتخب سورية في النهائيات الاسيوية الماضية مضيفا أن مهاجمي النصر لديهم القدرة على تسجيل الاهداف رغم قوة دفاع الجيش ومن خلفه حارس المرمى.
    أما اللاعب محمد راشد فأكد أن الجيش يعتمد على الناحية الجماعية أكثر من الاسلوب والمهارة الفردية والمباراة على أرضه وبين جمهوره ستمنحه دافعا اكبر للخروج بنتيجة ايجابية.
    يذكر أن الفيصلي الاردني ودهوك العراقي يتصدران ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط لكل منهما فيما يحتل الجيش والنصر المركزين الثالث والرابع بدون نقاط.

Working...
X