Announcement

Collapse
No announcement yet.

في حلب إعلان نتائج المسابقة الوطنية للأدباء الشباب

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • في حلب إعلان نتائج المسابقة الوطنية للأدباء الشباب

    إعلان نتائج المسابقة الوطنية للأدباء الشباب في حلب
    حلب - سانا
    أعلن فرع حلب لاتحاد شبيبة الثورة اليوم نتائج المسابقة الوطنية للأدباء الشباب والتي اطلقها بالتعاون مع فرع اتحاد الكتاب العرب.
    وفازت بالمركز الأول في مجال القصة عبيدة زينو عن قصتها طبيب أسنان وبالمركز الثاني صالح حمام عن قصته المدينة الفاضلة والمركز الثالث فاطمة الصغير عن قصتها رحى الحياة فيما نال طارق الحسين المركز الرابع عن قصة من اللؤلؤة.
    وفي مجال الشعر جاء الشاب شهد حامد بالمركز الأول عن قصيدته بعنوان لن أعود وفي المركز الثاني الشاب مصطفى حزوري عن قصيدته لذة الألم بينما فاز محمود حاج حمد بالمركز الثالث عن قصيدته كجمرة في المعجم.
    وفي مجال المقالة فازت بتول شبلي عن مقالتها تحية إنسانية بالمركز الأول ونور عثمان بالمركز الثاني عن مقالتها الوطن وعز الدين الحريري بالمركز الثالث عن مقالته التلوث فيما احرزت الشابة خديجة سباغ المركز الرابع عن مقالتها المثالية.
    وفازت في مجال الخاطرة الشابة مروة شلاح بالمركز الأول عن خاطرتها بعنوان كلمات حمراء ونال نهاد خراط المركز الثاني عن خاطرته تفاحة الخلود والهام محمود بالمركز الثالث عن خاطرتها ما خلف الأوراق.
    وبمجال المسرح فازت عالية وتد بالمركز الاول عن نص مسرحي بعنوان فئات المجتمع وأحمد منصور بالمركز الثاني عن مسرحية وعد الشرف بينما فازت ناديا الشيخ بالمركز الثالث عن مسرحية الحب اقوى من الموت وبكري حيدر بالمركز الثالث عن مسرحية بعنوان وعليكم السلام.
    وقالت علياء قباني رئيسة مكتب الاعداد وتنمية المهارات في فرع شبيبة حلب ان الهدف من المسابقة الفرعية اكتشاف المواهب الأدبية لدى الشباب وابرازها وتنميتها وتأمين المناخ المناسب لها للارتقاء بها.
    شارك بالمسابقة 153 شاباً وشابة

Working...
X