Announcement

Collapse
No announcement yet.

يتوج الاتحاد السوري فريق الوحدة بلقب كأس الجمهورية

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • يتوج الاتحاد السوري فريق الوحدة بلقب كأس الجمهورية




    الاتحاد السوري يتوج فريق الوحدة بلقب كأس الجمهورية
    (دي برس)
    أعلن الاتحاد السوري لكرة القدم تتويج فريق الوحدة بمسابقة كأس الجمهورية بكرة القدم وذلك بعد تغيب فرق الشرطة والاتحاد والجزيرة عن مباريات الدوري نصف النهائي.
    وقال صلاح رمضان رئيس اتحاد كرة القدم إن تغيب فرق الشرطة والاتحاد والجزيرة عن ذهاب نصف نهائي مسابقة كأس الجمهورية يعني انسحابها من المسابقة وفوز فريق الوحدة الطرف الوحيد الذي حضر إلى أرضية الملعب ببطولة الكأس.
    وأضاف: أعضاء الاتحاد عقدوا اجتماعاً في مقر الاتحاد ونظروا في تقرير مراقبي المباريات وتم إصدار بلاغ رسمي بالإعلان عن فوز الوحدة ببطولة الكأس وذلك حسب اللائحة التنظيمية التي تنص أيضاً على حرمان فرق الشرطة والاتحاد والجزيرة من المشاركة ببطولة كأس الجمهورية لمدة عامين.
    كأس سورية: الوحدة ينتظر تتويجه بلقبه الثالث
    كأس سورية: الأحد.. مباراتا نصف النهائي
    موعد جديد لنصف نهائي كأس سورية
    سورية: تأجيل الدور نصف النهائي من كأس الجمهورية

    وأشار رئيس اتحاد اللعبة إلى أن الاتحاد أبلغ الأندية المعنية بموعد المباريات قبل أسبوعين من إقامتها وقام بتأجيل الموعد في أكثر من مناسبة لتتناسب مع ظروف بعض الفرق لكنها لم تحضر للمباريات متذرعة بحجج واهية.
    يذكر أن مباريات ذهاب نصف النهائي في مسابقة الكأس والتي تجمع الوحدة مع الشرطة والاتحاد مع الجزيرة كانت مقررة الأحد في دمشق إلا أن فريق الوحدة هو الوحيد الذي حضر إلى ملعب تشرين فيما تغيبت بقيت الفرق.
Working...
X