Announcement

Collapse
No announcement yet.

علي عبد الأمير مطشر المعجزة يكرر عادل شعلان في ستينات القرن الماضي

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • علي عبد الأمير مطشر المعجزة يكرر عادل شعلان في ستينات القرن الماضي

    عادل شعلان زمن الستينات يتكرر في طفل معجزة جديد في البصرة




    معجزة زمانه عادل شعلان فرحان مع الفنان التشكيلي الكبير نوري الراوي في البرنامج التلفزيوني (مع الموهبين) في ستينات القرن الماضي

    “البوابة العراقية” البصرة (خاص) – في الستينات من القرن الماضي ظهر الطفل عادل شعلان معجزة في الرياضات في مدينة النعمانية بمحافظة واسط, قدمه للجمهور في حينه الفنان التشكيلي الكبير نوري الراوي في برنامجه التلفزيوني (مع الموهوبين). بعد ذلك توالى ظهوره على التلفزيون العراقي ضمن برنامج (العلم للجميع) للراحل كامل الدباغ. تكرر ظهور عادل شعلان في التلفزيون بين فترة واخرى لغاية السبعينات.

    الطفل المعجزة علي عبد الأمير مطشر

    تكرر عادل شعلان في البصرة بطفل معجزة اسمه علي عبد الأمير مطشر احد تلاميذ الصف الرابع الابتدائي في مدرسة سيناء المختلطة الذي يمتلك امكانية لحل اصعب المسائل الرياضية المختلفة. البصرة. كرمته مديرية تربية البصرة تشجيعاً وتقديراً لموهبته.
    وقال مدير تربية محافظة البصرة، مكي محسن مهوس انه ” في صباح اليوم الخميس تم تكريم الطفل المعجزة مطشر بحضور المفتش العام في وزارة التربية مظفر ياسين” .
    من جهته،اعرب المفتش العام لوزارة التربية مظفر ياسين عن اعتزازه بهذا الطفل الموهوب والذي يتمكن من حل المسائل الرياضية المعقدة بسرعة مذهلة، مثمناً دور عائلته ورعايتها لهُ، ذاكرا في الوقت نفسه “تحيات وزير التربية محمد تميمم الذي أمر بفتح صف خاص لهذا التلميذ في مدرسة الموهوبين من اجل رعاية علماء المستقبل”.
Working...
X