Announcement

Collapse
No announcement yet.

يحرز منتخب سورية للشباب لقب دورة تشرين الكروية

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • يحرز منتخب سورية للشباب لقب دورة تشرين الكروية




    اللاذقية-سانا
    أحرز منتخب سورية للشباب بكرة القدم لقب دورة تشرين الكروية بفوزه على فريق تشرين بهدفين من دون رد في المباراة النهائية التي جمعتهما أمس في أرض ملعب مدينة الأسد الرياضية باللاذقية.
    وسجل منتخبنا الشاب هدفيه في الشوط الثاني عبر حميد ميدو في الدقيقة 24 ومؤيد الخولي في الدقيقة 29.
    وقال محمد جمعة مدرب منتخبنا الوطني الشاب في تصريح لمندوب سانا الرياضي في اللاذقية إن المنتخب قدم أداء لافتاً خلال الدورة التي ستكون بمثابة التحضير للمشاركة في الاستحقاقات الخارجية المقبلة وأبرزها المشاركة في النهائيات الآسيوية التي ستقام خلال الأشهر المقبلة.
    بدوره اعتبر غسان قره علي مدرب فريق تشرين أن فريقه قدم أداء جيداً ولاسيما أن معظم لاعبيه من الشباب إضافة إلى غياب بعض لاعبيه بسبب الإصابات لافتاً إلى أن المنتخب الشاب أظهر مهارات فردية متميزة وهو ما يعني ضرورة زجه بمعسكرات خارجية لتطوير هذه المهارات قبل استحقاقاته المقبلة.
    وفي ختام الدورة سلمت اللجنة المنظمة الجوائز على البطل والوصيف إضافة إلى جوائز أخرى لأفضل لاعب في الدورة والتي كانت من نصيب حسين جويد لاعب المنتخب الشاب وجائزة أفضل حارس وذهبت لأحمد مدنيةحارس مرمى تشرين وكذلك جائزة النادي المثالي وكانت من نصيب نادي المجد.
    يذكر أن منتخبنا الشاب تأهل إلى نهائي الدورة بعد فوزه على فريق مصفاة بانياس 2/1 في الدور نصف النهائي فيما تأهل تشرين بفوزه على حطين بركلات الجزاء الترجيحية 4/3 في الدور ذاته.
Working...
X