Announcement

Collapse
No announcement yet.

يدعو شباب الثورة الى الحوار الرئيس اليمني

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • يدعو شباب الثورة الى الحوار الرئيس اليمني

    الرئيس اليمني يدعو شباب الثورة الى الحوار

    AFP PHOTO/MOHAMMAD HUWAIS



    نقلت وكالة الانباء اليمنية "سبأ" عن مصدر رئاسي يوم الثلاثاء 22 مارس/آذار قوله ان الرئيس علي عبد الله صالح دعا الشباب المحتجين الى الحوار، مشيرا الى أنه متعاطف معهم ومهتم بقضاياهم.
    وافادت الوكالة نقلا عن المتحدث أن صالح دعا الى "حوار شفاف وصادق ومفتوح بعيدا عن الحسابات الحزبية الضيقة ووضع مصلحة الوطن فوق كل اعتبار".
    وشدد المصدر على أن صالح يرى أن ما يقوم به الشبان "يمثل تجديدا لروح الثورة اليمنية ولتجديد طاقة النظام الديمقراطي التعددي"، محذرا من أن "تختطف الأحزاب روح ثورتهم السلمية وتحيد بها عن أهدافها ومقاصدها الوطنية النبيلة".

    جامعة الدول العربية تدين العنف ضد المدنيين في اليمن
    هذا ودان مجلس جامعة الدول العربية على مستوى المندوبين الدائمين بشدة "الجرائم المرتكبة ضد المدنيين فى اليمن"، مؤكدا ضرورة تضافر الجهود من أجل الحفاظ على الوحدة الوطنية واحترام الحق فى حرية التعبير.
    وشدد المجلس في بيان أصدره في ختام اجتماعه غير العادي اليوم برئاسة مندوب سلطنة عمان على ضرورة الاحتكام الى الحوار وأساليب العمل الديمقراطي في التعامل مع مطالب الشعب اليمني بالطرق السلمية، معربا عن بالغ القلق ازاء مستجدات الموقف المتدهور اثر استخدام العنف وما تبع ذلك من تطورات وأحداث مؤسفة بالغة الخطورة تهدد وحدة ومؤسسات الدولة اليمنية ومستقبلها وأمنها واستقرارها.
    وقرر المجلس أن "يبقى الموقف الخطير في اليمن تحت النظر والمتابعة".
Working...
X