Announcement

Collapse
No announcement yet.

عقدت فروع حزب البعث العربي الاشتراكي في محافظات ......؟؟؟

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • عقدت فروع حزب البعث العربي الاشتراكي في محافظات ......؟؟؟

    المؤتمرات الانتخابية لفروع الحزب: تجديد فكر الحزب والتمسك بالثوابت الوطنية لمواجهة المستجدات


    دمشق-سانا


    عقدت فروع حزب البعث العربي الاشتراكي في محافظات ريف دمشق وطرطوس وإدلب والقنيطرة وجامعة تشرين مؤتمراتها الانتخابية أمس لاختيار قياداتها للمرحلة القادمة تكون قادرة على التعبير عن مصالح المواطنين والإسهام بفاعلية في حياة الحزب والوطن.

    وأكد الدكتور هيثم سطايحي عضو القيادة القطرية للحزب رئيس مكتب الإعداد والثقافة والإعلام خلال إشرافه على العملية الانتخابية لفرع ريف دمشق للحزب أن مؤتمرات الفروع الانتخابية التي تأتي استكمالاً لعملية الانتخابات الحزبية على مستوى الفرق والشعب ومقدمة لانتخابات مقبلة للمؤتمر القطري الحادي عشر للحزب تجري في ظروف سياسية دقيقة وتنظيمية خاصة.

    وأوضح الدكتور سطايحي أن القيادة تعول على هذه الانتخابات لتجديد فكر الحزب وانتخاب الكوادر القيادية الفاعلة الأكثر قدرة على تمثل هذا الفكر والاستجابة لمطالب المواطنين والنهوض بمشروع الحزب السياسي والاجتماعي.

    وأشار سطايحي إلى أن الحراك الحزبي الذي تشهده الانتخابات يأتي في قلب دائرة الأحداث والتطورات التي تشهدها المنطقة ويؤكد فاعلية الحزب في حماية التماسك الاجتماعي لافتاً إلى أن القيادة مقبلة على مجموعة إجراءات سياسية واجتماعية واقتصادية بحاجة إلى كوادر قادرة وفاعلة وتكون قريبة من المواطنين وبعيدة تماماً عن أوجه القصور والخلل.

    وقال عضو القيادة القطرية للحزب إن سورية ماضية في عملية الإصلاح والتطوير من خلال مشاركة الكوادر الحزبية على اختلاف مواقعها أو ممثليها في المؤتمر القطري الحادي عشر للحزب.

    وفي القنيطرة أكد أسامة عدي عضو القيادة القطرية للحزب رئيس مكتب العمال والفلاحين خلال إشرافه على انتخابات فرع القنيطرة للحزب أهمية هذا الاستحقاق الديمقراطي لاختيار قيادات تتمتع بالكفاءة والجدية في تحمل المسؤوليات الكبيرة والهامة الملقاة على عاتقها إزاء ما تشهده المنطقة العربية من تحديات.

    ولفت عدي الى أن القيادة حرصت على ان تفرز هذه الانتخابات قيادات تتمتع بالكفاءة والقيم البعثية وحسن الخلق والقدرة على التواصل مع المواطنين وتحقيق امالهم بعيداً عن المصالح الشخصية والظواهر السلبية التي يرفضها الحزب للوصول لقيادة حزبية فاعلة قادرة ومؤهلة على العمل الحزبي في المرحلة القادمة بما ينعكس إيجاباً على تطوير الحزب فكراً وتنظيماً.

    وأوضح عدي أن من مهام هذه القيادات المنتخبة المساهمة في وضع خطط وبرامج للتطوير ونقل هموم الجماهير وتحسين أوضاع المواطنين الذي يمثل هدف وجوهر السياسة الوطنية مؤكداً أن قوة الحزب تنبع من التزامه بالثوابت الوطنية ودور سورية في حماية الفكر القومي ووقوفها بوجه المشاريع التي تعد للمنطقة.



    وفي طرطوس دعت شهناز فاكوش عضو القيادة القطرية للحزب رئيسة مكتب المنظمات الشعبية الى توخي الموضوعية والشفافية والمصداقية اثناء ممارسة الانتخابات الحزبية للوصول إلى اختيار قيادات مؤهلة وكفؤة وتتمتع باعلى درجات الشفافية والصدق والفكر المتجدد القادر على اغناء الحزب وتجربته السياسية والنضالية وتطبيق المشروع الاصلاحي الذي يتبناه وتطوير ملامحه لخدمة اغراض التنمية ومصالح المواطنين.‏

    وأكدت فاكوش خلال إشرافها على سير الانتخابات الحزبية لفرع طرطوس للحزب أن للانتخابات الحالية أهمية كبيرة حيث عمدت القيادة الحزبية إلى توسيع المشاركة فيها من خلال حل قيادات الشعب والفروع قبيل الانتخابات وذلك لافساح المجال أمام جميع المتنافسين بنفس القدر انطلاقا من الايمان بمبدأ الديمقراطية داخل المؤسسة الحزبية وما ينتظر هذه القيادات الجديدة من مهام خلال المرحلة القادمة.

    وأشارت فاكوش إلى ضرورة الابتعاد عن كل المظاهر السلبية التي يجب التخلص منها وتلافي الثغرات في المرحلة السابقة منوهة بأن المرحلة المقبلة تتطلب العمل بروح المسؤولية العالية لافتة إلى أن قوة الحزب تنبع من التزامه بالثوابت الوطنية ومن دور سورية في حماية الفكر القومي ووقوفها بوجه المشاريع التي تعد للمنطقة بهدف النيل من استقرارها وأمنها وإعادة ترتيب أولويات شعوبها لإفراغ القضية القومية العربية من محتواها.

    كما عقد فرعا الحزب في محافظة إدلب وجامعة تشرين مؤتمريهما الانتخابيين لاختيار قيادات المرحلة القادمة.
    sigpic
    أتمنى أن تبقى حياتي ....دمعة و ابتسامة :
    (( دمعة أشارك بها منسحقي القلب,و ابتسامة تكون عنوان فرحي بوجودي))

  • #2
    رد: عقدت فروع حزب البعث العربي الاشتراكي في محافظات ......؟؟؟

    Comment

    Working...
    X