Announcement

Collapse
No announcement yet.

الخير يعم ويستمر هطل الأمطار غدا فوق معظم المناطق

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • الخير يعم ويستمر هطل الأمطار غدا فوق معظم المناطق

    الأرصاد الجوية: الجو ماطر حتى الاثنين

    دمشق-سانا
    يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح حول معدلاتها في أغلب المناطق والرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر متوسط ارتفاع الموج.

    وتوقعت المديرية العامة للأرصاد الجوية في نشرتها مساء اليوم أن يستمر الجو متقلبا بين الغائم جزئيا والغائم ويستمر هطل الأمطار غدا فوق معظم المناطق وتكون غزيرة احيانا ومصحوبة بالرعد نتيجة تأثر البلاد بامتداد منخفض جوي يمتد في طبقات الجو كافة.

    وعمت الأمطار مختلف المناطق اليوم بعد أن تركزت خلال الـ 24 ساعة الماضية فوق المناطق الساحلية في اللاذقية وطرطوس نتيجة تأثر البلاد بامتداد منخفض جوي يمتد في طبقات الجو كافة.
    وشهدت معظم المناطق الغربية والجنوبية والمرتفعات الجبلية ودمشق هطولات غزيرة مصحوبة بزخات رعدية أحيانا.
    وأوضح المتنبئ الجوي محمد حيدر في تصريح لسانا أن المنخفض يستمر حتى يوم الاثنين القادم وتمتد الأمطار إلى المنطقة الشرقية متوقعا أن تكون الأمطار غزيرة في كل المناطق ما يرفع كمية الهطل فيها لتصل إلى مستوياتها خلال الفترة نفسها من العام الماضي.
    وبين حيدر أن المنطقة الساحلية شهدت هطولات مطرية خلال الـ 24 ساعة الماضية كان أغزرها في اللاذقية حيث بلغت كمية الهطول فيها 7ر45 مم بينما كانت في القرداحة 25 مم ومطار الباسل 6ر32 مم وطرطوس 2ر26 مم وصافيتا 1ر1 مم وبانياس 3ر29 مم والقدموس 22 مم ووادي العيون 61 مم.
    درجات الحرارة المتوقعة خلال الأربع والعشرين ساعة القادمة:
    دمشق 19/7 المنطقة الجنوبية 20/8
    المرتفعات الجبلية 18/4 المنطقة الوسطى 20/9
    المنطقة الساحلية 21/13 المنطقة الشمالية 20/8
    منطقة الجزيرة 21/11 المنطقة الشرقية 21/9
    منطقة البادية 20/7





Working...
X