Announcement

Collapse
No announcement yet.

في عرس الوحدة الوطنية ..

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • في عرس الوحدة الوطنية ..

    الرياضيون في حمص عبروا عن رفضهم

    للمؤامرة وحبهم لوطنهم وقائدهم ..
    لم يكتف صنّاع المؤامرات ومفبركي الأحداث بالحرب الإعلامية التي أعلنوها على سورية الأبية بشعبها وقائدها ، بل راحوا إلى أبعد من الأكاذيب وحاولوا شق الصف الوطني ببعض المفرقعات التي تهيأ لهم أن زرعها في أرض وطننا الحبيب ستطرح ثمار أهدافهم الخبيثة ، لكنهم تناسوا أن شعبنا أكبر من أن يقع في فخّ الفتنة الطائفية التي روجوا لها منذ أول يوم في حملاتهم الفضائية المتلفزة على القنوات المشبوهة بعلاقاتها مع أعداء سورية ، ولكن فات كل هؤلاء أن سورية شعباً وقائداً بلد استثنائي بوعيه الوطني وعشقه الأبدي لأرضه التي أثمرت أبطالاً وتاريخاً وطنياً مشرّفاً .. رياضيو حمص عبروا عن لحمتهم الوطنية والتفافهم حول قائدهم المفدّى السيد الرئيس بشَّار الأسد .. فماذا قالوا ؟ ..!
    ستتكسر كل المؤامرات على صخرة الوحدة الوطنية
    ++ الأستاذ محمد حربة ( رئيس فرع الاتحاد الرياضي بحمص ) :

    بالرغم من كل محاولات أعوان الصهيونية لزرع الفتن وحياكة المؤامرات من أجل زعزعة هذا الوطن الصامد ومنذ زمن بعيد في وجه كل الحملات العدائية له ، فما زالت محبة أبناء سورية الحبيبة لوطنها وقائدها راسخة في أرض العزة والكرامة ، فاللحمة الوطنية لأبناء شعبنا من كافة أطيافه أثبتت أنها الأقوى لتتكسر كل المؤامرات على صخرة الوحدة الوطنية بقيادة قائد شاب آمن بشعبه وقضاياه السيد الرئيس بشَّار الأسد ..
    ++ أحمد حجوا لرفاعي ( نائب رئيس نادي الوثبة ) :

    أثبت شعبنا الأبي أنه عصيّ على تنفيذ الفتنة التي كان ورائها مندسين غرباء عن بلدنا بأشكالهم وتصرفاتهم ، وفاتهم أن أعمالهم التخريبية التي حاولوا من خلالها زعزعة استقرارنا ، لن تكون سوى فقاعات ترسم صور الذين يديرونهم ، ونسوا أن شعبنا بنسيجه وبكل أطيافه وقف في وجه هذا المخطط وأفشلوه باللحمة الوطنية ، فمحبتنا لوطننا وقائدنا المفدى السيد الرئيس بشَّار الأسد أكبر من مخططاتهم ، ونحن نؤمن بأن أمننا واستقرارنا بقيادة أسدنا هو خيارنا الوحيد ..
    ++ ميساء مبارك ( عضو إدارة نادي الكرامة ) :

    حب الوطن امتزج مع الحليب الذي رضعناه من أمهاتنا ، فنحن أسرة واحدة في وطن كبير يقوده رجل كبير آمن بأن الشعب هو خياره وسورية هي منارته ، والمخربين القادمين من ركام المتآمرين لن يستطيعوا تنفيذ مآربهم الخبيثة ، لأن شعبنا واع لكل هذه المؤامرات وبلدنا سورية بلد الآمان والاستقرار بقيادة ربّان سفينته السيد الرئيس بشَّار الأسد ..
    ++ مدرب فريق الوثبة الكروي الكابتن هيثم جطل :

    كنت في الأيام الأولى لانطلاق المؤامرة في اللاذقية وشاهدت بأم عيني بأن المخربين هم غرباء عن بلدنا ، وما أرادوه فتنة مغرضة ، لكن أهدافهم التخريبية لن تنال من شعب تسلح بالانتماء الصادق لبلده وقائده وآمن بأن أرضه مقدسة ولن يسمح للغزاة أن يدنسوها ، وستثبت سورية للعالم أنها الأقوى بشعبها ومحبته لبعضه وقائد فذّ واستثنائي السيد الرئيس بشّار الأسد ..
    ++ مدرب فريق الكرامة المساعد الكابتن معتز مندو :

    نحمد الله أننا نعيش في وطن الأمان والاستقرار وكلنا أبناء هذا الوطن بكل أطيافه ونحن نفتخر بهذا النسيج الذي نتعايش من خلاله كأبناء وطن ننتمي له ، ونحن على ثقة أن وطننا قادر على تجاوز هذه الأزمة بهمة أبناءه وقائده وربان سفينته السيد الرئيس بشَّار الأسد ، فالشعب كله يعيش اليوم لحمة وطنية استثنائية ويقف بصمود في وجه الفتنة التي هي أشد من القتل ، ونحن نرفضها رفضاً قاطعاً لأن شعبنا بعيد كل البعد عنها فوعيه وعشقه لوطنه ستكون النهاية الأبدية لها ووأدها في ركام مفتعليها ، ولن تكون سورية إلا قلعة صامدة في وجه كل المؤامرات بقيادة أمينة للسيد الرئيس بشَّار الأسد ..
    ++ لاعب الوثبة رامي جبلاوي :

    شعبنا أثبت أنه أكبر من كل المؤامرات لأنه محصن بحبه وعشقه لوطنه فالوطن سيضيق كثيراً على كل المخربين الذين أرادوا تنفيذ مخططات من أرادوا أن يزعزعوا أمنه واستقراره فوطننا عصي على هؤلاء الذين تبخرت أهدافهم في ظل اللحمة الوطنية ، فوطن يعشقه أبناؤه بكل أطيافه ويقوده قائد استثنائي في زمن استثنائي السيد الرئيس بشَّار الأسد لن يستطيعوا النيل منه ، ونحن الرياضيون سنبقى الجند الأوفياء لوطنهم سورية وقائدهم المفدى ..
    الصحفي نزار جمول
    ت : يامن شرفلي

  • #2
    رد: في عرس الوحدة الوطنية ..

    شكرا أستاذ نزار عالتقرير الهام عن الرياضة و الرياضيين

    الذين هم أبناء سورية الأم ,,وسورية الوفاء و العزة و الكرامة,,,,

    تسلم الأيادي,,,

    Comment

    Working...
    X