Announcement

Collapse
No announcement yet.

الكبار يتقدمون بثبات بأبطال أوروبا

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • الكبار يتقدمون بثبات بأبطال أوروبا



    الريال يغتال أحلام مان سيتي
    أبطال أوروبا: الكبار يتقدمون بثبات

    نيقوسيا - ضمنت أندية ريال مدريد الأسباني صاحب الرقم القياسي في عدد الألقاب "9" وميلان الإيطالي صاحب المركز الثاني "7" وآرسنال الإنجليزي وبوروسيا دورتموند الألماني ومواطنه شالكه وباريس سان جرمان الفرنسي التأهل إلى الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم عقب الجولة الخامسة قبل الأخيرة من الدور الأول.
    وتأهل ريال مدريد بتعادله مع مضيفه مانشستر سيتي الإنجليزي 1-1، وبوروسيا دورتموند بفوزه الكبير على مضيفه أياكس امستردام الهولندي 4-1 في المجموعة الرابعة، وميلان بتغلبه على مضيفه اندرلخت البلجيكي 3-1 ضمن المجموعة الثالثة، وشالكه بفوزه على ضيفه اولمبياكوس اليوناني 1-0، وآرسنال الإنجليزي بتغلبه على ضيفه مونبلييه الفرنسي 2-0 ضمن المجموعة الثانية، وباريس سان جرمان بفوزه الثمين على مضيفه دينامو كييف الأوكراني بالنتيجة ذاتها ضمن المجموعة الاولى.
    وارتفع عدد الأندية المتأهلة إلى ثمن النهائي الى 13 فريقا بعد بورتو البرتغالي الفائز على دينامو زغرب الكرواتي 3-0 "المجموعة الأولى" وملقة الأسباني المتعادل مع مضيفه سان بطرسبورغ الروسي 2-2 "الثالثة"، وشاختار دانييتسك الأوكراني "الخامسة" وبارين ميونيخ الألماني وفالنسيا الأسباني "السادسة" وبرشلونة الأسباني "السابعة" ومانشستر يونايتد الإنجليزي "الثامنة".
    في المجموعة الرابعة، ضمن بوروسيا دورتموند إنهاء الدور الأول في الصدارة كونه يتفوق على النادي الملكي في المواجهات المباشرة، فاز عليه 2-1 في دورتموند، وتعادلا 2-2 في مدريد.
    في المقابل، فشل مانشستر سيتي بطل إنجلترا للمرة الثانية في تخطي الدور الأول للمسابقة القارية العريقة حيث خرج خالي الوفاض الموسم الماضي من مجموعة الموت التي ضمته إلى جانب نابولي الإيطالي وبايرن ميونيخ الألماني وفياريال الأسباني.
Working...
X