Announcement

Collapse
No announcement yet.

يبدأ منتخبنا للملاكمة اليوم مشاركته في بطولة العالم للشباب

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • يبدأ منتخبنا للملاكمة اليوم مشاركته في بطولة العالم للشباب

    منتخبنا للملاكمة يبدأ اليوم مشاركته في بطولة العالم للشباب



    دمشق - سانا

    يدخل منتخبنا الوطني للملاكمة اليوم استحقاقه الخارجي الأبرز لهذا الموسم عندما يخوض بطولة العالم للشباب التي تستضيفها أرمينيا لغاية الثامن من الشهر المقبل.

    وقال محمد كامل شبيب رئيس اتحاد الملاكمة في تصريح لمندوب سانا الرياضي إنه من المقرر أن يخضع لاعبو منتخبنا أمس لعمليات الوزن والقرعة إلى جانب نخبة من أبطال العالم للتأكد من مطابقة أوزانهم مع الأوزان المطلوبة للمشاركة في البطولة إضافة إلى تحديد المباريات والمتنافسين في النزالات وسيتم ذلك خلال اجتماع فني بإشراف الاتحاد الدولي للملاكمة.

    وأضاف شبيب أن المنافسة في هذه البطولة لن تكون سهلة ولاسيما أن المشاركة ستكون كبيرة حيث تجاوز عدد الدول المشاركة 100 دولة لافتا إلى أن احراز لاعبينا للميداليات لن يكون أمرا سهلا لكن المشاركة للاعبينا الشباب تعني الكثير حيث تعتبر بمثابة فرصة كبيرة للاحتكاك بأبطال العالم ما يعني زيادة في الخبرة والمهارات.

    وكان منتخبنا الوطني أجرى معسكرا تدريبيا داخليا استعدادا للبطولة المذكورة قبل انطلاقها بأسابيع حيث أجرى اللاعبون سلسلة من التدريبات الصباحية والمسائية الهدف منها رفع اللياقة البدنية وتطوير التكتيكات والتركيز على عامل السرعة الذي يعد من العوامل الرئيسية في نجاح الملاكم ووصوله إلى منصات التتويج.

    يشار إلى أن بعثة منتخبنا الوطني لبطولة العالم تضم اللاعبين علي غصون لوزن 56 كغ وجعفر صبح 60 كغ وعبادة الحلبي 64 كغ وشادي بغدادي 69 كغ وأحمد موالدي 75 كغ .
Working...
X