Announcement

Collapse
No announcement yet.

يواصل تدريباته منتخب سورية في مصر ويلتقي الأهلي السوداني

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • يواصل تدريباته منتخب سورية في مصر ويلتقي الأهلي السوداني

    منتخب سورية يواصل تدريباته في مصر ويلتقي الأهلي السوداني
    دمشق - سانا
    يواصل منتخبنا الوطني للرجال بكرة القدم معسكره التدريبي في مصر تحضيرا للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا المقررة في أستراليا حيث يلتقي اليوم فريق الأهلي السوداني.
    اللقاء هو الثاني لمنتخبنا في معسكره بعد أن حقق في مباراته الأولى فوزا مستحقا على فريق بتروجيت أحد فرق المقدمة في الدوري المصري بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعتهما الثلاثاء في مدينة السادس من اكتوبر.

    مدرب المنتخب حسام السيد أكد بعد مباراة بتروجيت رضاه عن مستوى اللاعبين الفني والبدني موضحا أنه ظهرت في المباراة حالات إيجابية سيتم تعزيزها وبعض الأخطاء سيتم العمل على تلافيها قبل التوجه لمقابلة منتخب عمان في السادس من الشهر القادم في لقاء يحتاج إلى تركيز كبير نظرا لأن منتخب عمان محضر بشكل جيد حيث يشارك في الدور النهائي للتصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم بالبرازيل 2014.
    يشار إلى أن معسكر مصر يضم اللاعبين.. مصعب بلحوس- طه موسى- محمود اليوسف- أحمد الصالح- حسين جويد- مؤيد عجان- حمدي المصري- عمرو ميداني- ياسر شوشرة- عمرو جنيات- محمود خدوج- عدي جفال- حميد ميدو- قصي حبيب- ماهر السيد- سامر السالم- عمر خريبين- أحمد الدوني- محمود مواس- عبد الفتاح الآغا- أحمد حاج محمد.
    الجدير ذكره أن قرعة التصفيات الآسيوية المؤهلة للنهائيات التي تقام في أستراليا 2015 أوقعت منتخبنا في المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات عمان والأردن وسنغافورة.
Working...
X