Announcement

Collapse
No announcement yet.

ترشيح مغنيات فرقة البانك الروسية "بوسي رايوت" لجائزة عالمية "بطل العام"

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • ترشيح مغنيات فرقة البانك الروسية "بوسي رايوت" لجائزة عالمية "بطل العام"

    بوسي رايوت" مرشحة لجائزة "بطل العام"

    من جديد يتم ترشيح مغنيات فرقة البانك الروسية "بوسي رايوت" لجائزة عالمية هي هذه المرة جائزة تقدمها مجلة "ان ام أي" البريطانية التي تعنى بالأخبار المقالات الموسيقية.

    Tags: بوسي رايوت



    "أنباء موسكو"

    ورشحت المغنيات الروسيات للجائزة عن فئة "بطل العام" لتتنافس على هذا اللقب والمغني ديفيد بوي والرئيس الأميركي باراك أوباما والدراج البريطاني برادلي ويغينز بطل "تور دي فرانس"، والمغني الأميركي فرانك أوشن وموسيقار الروك دايف غرود.
    أما آداء المغنيات لأغنيتهم في كنيسة المسيح المخلص والتي كلفت اثنتين منهن عامين وراء قضبان السجن، فيعرض في فئة "لحظة العام الموسيقية".
    وليس أداء فتيات البانك وحده المرشح عن هذه الفئة، فلحظة العام قد تكون من نصيب مراسم افتتاح الألعاب الأولمبية في لندن، أو عودة بوي الذي سجّل بعد عشر سنوات من ابتعاده عن الموسيقى أول ألبوم له، أو حفل غناء فرقة رولينغ ستونز في لندن ولحظات اخرى شهدها هذا العام.
    ورغم احتجاز مغنيتين من فرقة "بوسي رايوت" والحكم عليهما بالسجن لمدة عامين بعد الإفراج المشروط عن الثالثة، لا تزلن الفتيات بطلات لأفلام تشيد بهن كأبطال على غرار الفيلم الذي عرض في مهرجان "ساندانس" في الولايات المتحدة، أو تندد بعملهن المشين على غرار الفيلم الوثائقي الذي عرضته قناة "ان تي في" الحكومية.
    وفي شهر تشرين الثاني/نوفمبر تم ترشيح مغنيات "بوسي رايوت" لمسابقة "شخصية العام" ليتنافسن والرئيس السوري بشار الأسد واللاجئون غير الشرعيين على هذا اللقب
Working...
X