Announcement

Collapse
No announcement yet.

مصطفى برقاوي المخرج بمسلسل فتت لعبت يستعد للتصوير

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • مصطفى برقاوي المخرج بمسلسل فتت لعبت يستعد للتصوير

    المخرج مصطفى برقاوي يستعد لتصوير مسلسله الجديد "فتت لعبت"


    دمشق - سانا
    يستعد المخرج مصطفى برقاوي لتصوير مسلسله الجديد "فتت لعبت" وهو من تأليف الفنان طلال مارديني وإنتاج شركة أفاميا للإنتاج والتوزيع الفني في أول عمل درامي لها.
    والمسلسل اجتماعي شبابي لا يخلو من الكوميديا ليتحدث عن مشاكسات ومشاكل الشباب وحياتهم ونسيجهم الاجتماعي وأحياناً معاناتهم وخاصة في مرحلة الدراسة الجامعية التي باتت اليوم أهم وأخطر بكثير من مرحلة المراهقة التي تم التركيز عليها قبل سنوات.
    ويتحدث العمل عن أربعة شبان وأربع فتيات يدرسون في كلية الإعلام وسيتم تقديمهم والتعريف بهم عن طريق أوراق لعبة "الشدة" ضمن قالب شبابي اجتماعي لطيف يعد بالكثير وخصوصاً كونه يعتمد على بعض الشخصيات فسنشاهد لكل شخصية حالتها الخاصة بها بحكايتها وتصرفاتها ليظهر الجميع بحالة بانورامية منسجمة من خلال معالجتها الدرامية وإسقاطاتها المباشرة وغير المباشرة.
    وأوضح فراس الجاجة منتج العمل في بيان صحفي له أن العمل سيصور كاملاً في دمشق وغالبيته تصوير خارجي منوها بالجهود التي تبذل من قبل فريق العمل من فنانين وفنيين.
    وعن الواقع الحالي للإنتاج الدرامي السوري قال الجاجة: "إن الإنتاج السوري في ظل الأزمة تأثر إلى حد ما ونحن كمنتجين نسعى لنحافظ على كم ونوع الإنتاج الدرامي السوري.. من جانب آخر فان الظروف التي تمر بها بلادنا هي دافع لتقديم ما هو أهم" مبيناً أن إثبات الذات في الشدائد هو هوية وبصمة للتاريخ.
Working...
X