Announcement

Collapse
No announcement yet.

طلال مارديني كاتبا وبطلا لمسلسل فتت لعبت

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • طلال مارديني كاتبا وبطلا لمسلسل فتت لعبت

    الفنان طلال مارديني كاتبا وبطلا
    لمسلسل فتت لعبت



    دمشق - سانا
    يستعد الكاتب والفنان الشاب طلال مارديني لتصوير دوره في مسلسل فتت لعبت وهو من تأليفه وإخراج مصطفى برقاوي وإنتاج شركة أفاميا للإنتاج والتوزيع الفني.
    ويتحدث العمل عن أربعة شبان وأربع فتيات يدرسون في كلية الإعلام وسيتم تقديمهم والتعريف بهم عن طريق أوراق لعبة الشدة ضمن قالب شبابي اجتماعي لطيف يعد بالكثير وخصوصاً أنه يعتمد على بعض الشخصيات فسنشاهد لكل شخصية حالتها الخاصة بها بحكايتها وتصرفاتها ليظهر الجميع بحالة بانورامية منسجمة من خلال معالجتها الدرامية وإسقاطاتها المباشرة وغير المباشرة.
    وقال مارديني في بيان صحفي له إن تسمية المسلسل بـ "فتت لعبت" هي تسمية معروفة للاعبي الورق "الشدة" ومعناها أن لا تراجع مهما كان الظرف والسبب موضحا أن هذه الحياة بالنسبة لجيل الشباب هي لعبة أما تخرج من مراحلها فائزا أو خاسرا.
    وأضاف مؤلف العمل أن مسلسل "فتت لعبت" مختلف تماماً عن مسلسله "أيام الدراسة" لأننا عندما نتكلم عن هموم الشباب تكون القصص نوعا ما وبدرجة ضئيلة متشابهة ولكن حرصت على أن نكون بعيدين كل البعد عن أيام الدراسة بجزأيه مسلطا الضوء فيه على هموم ومشاكل الشباب التي باتت خطيرة في مجتمعنا الحالي.
    وعن دوره في المسلسل أوضح مارديني أنه يجسد شخصية مازن.. هذا الشاب سيء الطبع محرك الشر بين زملائه باعتباره من أسرة غنية جلبت ثروتها من طرق غير مشروعة في الحياة وتورط هذا الابن مع أبيه في الكثير من الممنوعات والمحظورات لينال عقابه في النهاية.
    وبين أن شخصية مازن مختلفة تماماً عن شخصية غسان التي جسدها في أيام الدراسة موضحا أنه سيقدم شيئا مختلفا مشيرا إلى أنه إن لم يخرج من شخصية غسان فلا يجب أن يكون ممثلاً أصلاً.
    يذكر أن الفنان طلال مارديني أنهى منذ أيام تصوير دوره في مسلسل حائرات للمخرج سمير حسين.
    وعن مشاركته في هذا العمل أوضح أنه ضيف شرف جسد فيه شخصية وسام الشاب المتنور الذي يقع في حب إحدى شخصيات العمل الرئيسية ويتزوجها وبعدها تحدث عدة تغيرات في حياة الزوجين ومحيطيهما.

Working...
X