Announcement

Collapse
No announcement yet.

الفتيات السوريّات هنّ أكثر نساء العالم ذكاءً واحترامًا

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • الفتيات السوريّات هنّ أكثر نساء العالم ذكاءً واحترامًا

    • قام ‏‎Ajaj Salim‎‏ بمشاركة ‏صورة‏ ‏اكاد الجبل‏.


      الأولى في الذكاء والجمال...والصبر...حرة ...كريمة ....


      Hala Almofty







    • أفادت دراسة بريطانيّة أن الفتيات السوريّات هنّ أكثر نساء العالم ذكاءً واحترامًا، ونقلت صحيفة الوطن الكويتية عن مجموعة من الباحثين في جامعة ميشيغان الأمريكية أن الدراسة توصلت إلى أن "المرأة السورية هي أكثر نساء العالم ذكاءً".
      و هي ثالث أجمل امرأة في العالم ...
      كما أكد بحث بريطاني شمل500 سيدة سورية,أنهن يتحلين بالمميزات التالية : - القوة في التعبير والمواجهة. - مبتسمة لا تحب النكد ودمها خفيف. - عفوية وتلقائية وفي نفس الوقت عقلانية وذكية. - لا تستخدم الماكياج بكثرة. - ماكرة ترفع أمام الرجل شعار: أعرف ما تريد . - لا تعرف الكذب، شجاعة، صريحة. - تعرف كيف تبدو في مظهر لائق بدون الرجل..
      فارفعي رأسك أيتها السورية عاليا ...


      ==============

      موضوع: دراسة بريطانية تعلن أن النساء السوريات أكثر نساء العالم دلالاً الأحد يوليو 04, 2010 1:47 pm
      أعلنت دراسة بريطانية أجريت حديثاً أن النساء السوريات في منطقة بلاد الشام على الرغم من اشتهارهن بالجمال هن أكثر نساء العالم دلالاً. وأشارت الدراسة التي أجراها مركز (ستارش) البريطاني للأبحاث العالمية نشرتها صحيفة الوطن الكويتية في عددها اليوم إلى أنَّ "السوريات هن أكثر البنات دلالاً واحتراماً على مستوى العالم ، وذلك بعد احتلالهن المركز الثالث في الدراسة السابقة". و اعتمدت الدراسة على أنَّ الفتاة السورية تلبي طلباتها بدون عناء ودائم ما يقوم أحد بخدمتها ، إضافة إلى أنَّها ليست بحاجة إلى عمل فمصروفها متوفر لها من أولياء أمورها ، وأنَّ اهتمامهم بها منذ الولادة وحتى وفاتها يدلّ على احترامها ، بينما تفضل الإقدام على العمل لتقف مع الرجل صفاً بصف ، وذلك لتتساوى مع الرجل السوري. وأفادت دراسة أميركية سابقة أن الفتيات السوريّات هنّ أكثر نساء العالم ذكاءً في الوقت الذي توصلت فيه دراسة بريطانية إلى أنهن الأكثر احترامًا, من أهم العوامل التي ساعدت على زيادة وعي النساء السوريات ونسبة ذكائهن انتسابهن للجامعات السورية، والانفتاح الاجتماعي، والمساواة بين الرجل والمرأة في سوريا.






  • #2
    رد: الفتيات السوريّات هنّ أكثر نساء العالم ذكاءً واحترامًا

    ينطبق على المرأة السورية قول محمود درويش :
    القَلِيلُ مِنكْ ، كالكَثيِر مِن كُلِّ شَيءْ
    أضعف فأناديك ..
    فأزداد ضعفاً فأخفيك !!!

    Comment

    Working...
    X