Announcement

Collapse
No announcement yet.

ينهي فريق الجيش مرحلة ذهاب المجموعة الثانية بدوري المحترفين في الصدارة

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • ينهي فريق الجيش مرحلة ذهاب المجموعة الثانية بدوري المحترفين في الصدارة

    فريق الجيش ينهي مرحلة ذهاب المجموعة الثانية بدوري المحترفين في الصدارة

    دمشق - سانا
    لم يتغير ترتيب فرق المجموعة الثانية في دوري المحترفين بكرة القدم بعد تعادل الجيش المتصدر ووصيفه تشرين دون أهداف في لقاء القمة الذي جمعهما أمس على أرض ملعب الجلاء بدمشق ضمن مباريات المرحلة السابعة والأخيرة.
    وبهذه النتيجة رفع الجيش رصيده إلى 17 نقطة محتفظا بالصدارة كما احتفظ تشرين بالمركز الثاني برصيد 12 نقطة.
    وفي مباراتهما التي جرت على أرض ملعب الفيحاء ضمن المرحلة ذاتها فاز المجد على الكرامة بهدف دون رد أحرزه اللاعب علي الرحال في الدقيقة 38 ليرفع المجد رصيده بهذا الفوز إلى 12 نقطة فيما تجمد رصيد الكرامة عند 3 نقاط.
    وحقق الاتحاد فوزه الثاني وجاء على حساب مصفاة بانياس بهدف دون رد أحرزه محمد غباش في الدقيقة 49 في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الفيحاء ليرفع الاتحاد رصيده إلى 7 نقاط فيما ظل رصيد المصفاة عند 10 نقاط.
    ولحساب المرحلة ذاتها سجل سامر يازجي هدفا في الدقيقة 91 لفريقه أمية محققاً له التعادل مع الطليعة الذي كان متقدما بهدف لنورس كركي في الدقيقة 60.
    وبهذه النتائج أصبح ترتيب فرق المجموعة الثانية على النحو التالي: الجيش فى الصدارة برصيد 17 نقطة يليه تشرين في المركز الثاني برصيد 12 نقطة ثم المجد بنفس الرصيد إلا أنه يتخلف عن تشرين بفارق الأهداف فمصفاة بانياس رابعاً برصيد 10 نقاط ثم الاتحاد خامساً برصيد 7 نقاط فأمية سادساً برصيد 5 نقاط ثم الكرامة سابعاً برصيد 3 نقاط والطليعة في المركز الثامن والأخير بنفس رصيد الكرامة لكنه يتأخر عنه بفارق الأهداف.
    وستختتم منافسات هذه المرحلة الأربعاء القادم بلقاء وحيد يجمع الاتحاد وأمية الساعة الثالثة بعد الظهر على ملعب الفيحاء.

  • #2
    رد: ينهي فريق الجيش مرحلة ذهاب المجموعة الثانية بدوري المحترفين في الصدارة

    اها هيي هيي
    اخر شي نحنا والحموية

    Comment

    Working...
    X