Announcement

Collapse
No announcement yet.

في دوري المحترفين لكرة القدم المجد والطليعة وأمية في رحلة البحث عن البقاء

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • في دوري المحترفين لكرة القدم المجد والطليعة وأمية في رحلة البحث عن البقاء

    المجد والطليعة وأمية في رحلة البحث عن البقاء في دوري المحترفين لكرة القدم




    دمشق-سانا
    تسعى إدارات أندية الدرجة الأولى المهددة بالهبوط إلى الدرجة الثانية بكرة القدم إلى بذل كل ما تستطيع للبقاء في دوري المحترفين وفي مقدمة الأندية المهددة بالهبوط نادي المجد الذي يحتل المركز الأخير على لائحة الترتيب العام للدوري برصيد 10 نقاط .
    وشهدت مسيرة المجد هذا الموسم حالة من عدم التوازن من حيث الأداء والنتائج ويبدو أن تخلي إدارة النادي عن أبرز لاعبيها وفي مقدمتهم الهداف رجا رافع وعدم جلب لاعبين جدد في مستوى النجوم الذين تركوا النادي كان له دور كبير في الصورة المتواضعة التي ظهر عليها هذا الفريق هذا الموسم وتأمل إدارة النادي والجهاز التدريبي للفريق الذي يترأسه المدرب مهند الفقير إلى تجاوز العقبات التي تعرض مسيرة الفريق من خلال رفع الحالتين البدنية والنفسية عند اللاعبين.
    وينتظر المجد العديد من المباريات القوية أبرزها مع الاتحاد في حلب في لقاء لايخلو من الإثارة والندية ومع الكرامة في حمص الطامح بلقب الدوري كما سيلتقي في حماة فريق الطليعة الذي يسعى هو الآخر إلى الهروب من شبح الهبوط.
    أما بالنسبة للطليعة الفريق الثاني المهدد بالهبوط فيسعى هو الآخر إلى الابتعاد عن فرق الموءخرة فهو يحتل المركز قبل الأخير برصيد 14 نقطة.
    ورغم عودة المدرب الخبير عماد خانكان لتدريب الفريق إلا أن نتائجه بشكل عام لم تكن مرضية لعشاق النادي الأمر الذي دفعهم للتفكير بشكل جدي حول وضعية النادي ومدى حظوظه بالبقاء مع كبار دوري المحترفين للموسم القادم.
    واللقاءات القادمة للنادي تبدو متفاوتة من حيث الصعوبة حيث سيلاقي الكرامة والمجد في لقاءين قويين ولكن قيام المباريات على أرضه سيزيد من فرصته لحصد النقاط كاملة كما سيواجه الوحدة المتحفز في دمشق في أبرز لقاءاته في مرحلة الإياب بالإضافة لمواجهته فريق الاتحاد في حلب.
    أما فريق أمية الفريق الثالث المهدد بالهبوط فهو الآخر يمر بحالة من عدم التوازن هذا الموسم حيث يحتل المركز الثاني عشر على سلم الترتيب برصيد 16 نقطة.
    ويعول أنصار النادي على عدد من اللاعبين المميزين في الفريق لتجنب الهبوط وتلافي الأخطاء التي ارتكبها الفريق في المباريات السابقة وسيلعب أمية عدة مباريات قوية في مرحلة الإياب أبرزها لقاء الطليعة في مباراة تعد مهمة للفريق إذا أراد توسيع الفارق عن فرق المؤخرة كما سيستضيف أمية الشرطة والوثبة والنواعير والجزيرة والاتحاد على ملعبه وسيحاول لاعبو الفريق الاعتماد على عاملي الأرض والجمهور لاقتناص نقاط هذه المباريات والاحتفاظ في مكانه في دوري الأضواء.
Working...
X