Announcement

Collapse
No announcement yet.

أميتاب باتشان أشهر نجوم السينما الهندية المخضرمين يظهر في فيلم رئيسي هذا العام في هوليوود

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • أميتاب باتشان أشهر نجوم السينما الهندية المخضرمين يظهر في فيلم رئيسي هذا العام في هوليوود

    باختصار: أخبار الميديا





    أميتاب باتشان أشهر نجوم السينما الهندية المخضرمين
    يقدم نجم الأفلام الهندية، أميتاب باتشان، ظهوره الأول في فيلم رئيسي هذا العام في هوليوود، يلعب فيه دور رجل الأعمال، ميير وولفشاين المنحرف ـ النسخة التي أخرجها باز لوهرمان عن رواية غاتسبي العظيم.

    يستأنف فريق عمل المسلسل التلفزيونى الجديد «مولد وصاحبه غايب» تصوير بعض المشاهد الخارجية نهاية الأسبوع ببعض الشوارع والميادين المصرية. يذكر أن سبب توقف تصوير العمل بسبب انشغال المخرجة شيرين عادل بتصوير مسلسل «الوالدة باشا» الذى سيتم عرضه خلال شهر رمضان 2013.

    غطّت الصحافة الفرنسية حفل الفنانة غادة رجب على أحد أبرز مسارح مدينة Bordeaux الفرنسية. ولقّبت غادة رجب التي مثّلت في الحفل مصر وتركيا بـ «سفيرة الحضارة العربية في المجتمع الغربي الأوروبي». أدت رجب عدداً كبيراً من أغنياتها وتحديداً من ألبومها الأخير «صورتي»، وبناءً على طلب الجمهور الذي تفاعل معها ردّدت بعض الأغنيات التركية وأغنيات لكوكب الشرق أم كلثوم وللسيدة وردة الجزائرية.

    «دماء في النيل» مسلسل رعب مصري عن مصاصي الدماء والمستذئبين الذين يتحولون إلى ذئاب حسب الأساطير، التي ذكرت أن مصاصي الدماء قد ظهروا منذ آلاف السنين في كثير من الحضارات والثقافات حول العالم مثل حضارة بلاد الرافدين واليهود وحضارة الإغريق والحضارة الرومانية والحضارة الفرعونية القديمة. وسيتضمن المسلسل قصصاً عن مخلوقات شيطانية وأرواح ماصة للدماء.
Working...
X