Announcement

Collapse
No announcement yet.

جريمة في لندن مقتل جندي بريطاني بالسواطير والسكاكين - انقلاب السحر على الساحر

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • جريمة في لندن مقتل جندي بريطاني بالسواطير والسكاكين - انقلاب السحر على الساحر





    هااااام فضيحة من العيار الثقيل وانقلاب السحر على الساحر




    • قامت ‏‎Grace Alawad‎‏ بمشاركة ‏صورة‏ ‏الشعب يريد إسقاط الوهابية والتكفيرية‏.


      ماشاء الله و بارك، خدمة انترناشيونال..
      نشوف هلق بريطانية شو رح تقول عن اللي عم تدعهم هي نفسها بسوريا



      هااااام فضيحة من العيار الثقيل وانقلاب السحر على الساحر

      إرهابيان من أتباع الإسلام التلمودي الوهابي يقتلان جنديا بريطانيا في لندن ويقطعان رأسه بالسواطير والسكاكين ...

      أحد الإرهابيين يتوعد البريطانيين بالمزيد من قطع الرؤوس على سنة الله ونبيه الدموي محمد بن عبد الله، ويلوح بالسواطير والسكاكين مطالبا الجميع يتصويره!؟

      ارتكب أتباع الإسلام الوهابي ـ التلمودي يوم آمس جريمة في لندن هي الأولى من نوعها في تاريخ بريطانيا التي أصبحت أكبر وكر في الغرب للمنظمات الإسلامية ، الأخوانية والوهابية، بفضل السياسات الإجرامية للحكومات البريطانية التي تقوم على تجميع الإسلاميين في بريطانيا من خلال تقديم مختلف التسهيلات الإدارية والمالية لهم بهدف تشغيلهم كإرهابيين لاحقا في مختلف أنحاء العالم!

      فقد أقدم اثنان من الإسلاميين ، مع صحيحات "الله أكبر"، على قتل جندي بريطاني بالسواطير والسكاكين في منطقة" وولويتش" جنوب شرق لندن، كان في إجازة أسبوعية وليس على رأس عمله، وإصابة معلمي مدرسة بجراح. وبحسب"بي بي سي"، فإن أحد المهاجمين ظهر في لقطة بثت على محطة تلفزيون "اي تي في" ( منشورة أعلاه) وهو يحمل ساطورا ملطخا بالدم ويردد "نقسم بالله العظيم أننا لن نتوقف عن محاربتكم. السبب الوحيد الذي دفعنا لفعل هذا هو أن المسلمين يموتون كل يوم. قتل هذا الجندي البريطاني هو من باب العين بالعين والسن بالسن."وأضاف متوجها للبريطانيين: "لن تجدوا الأمان أبدا. تخلصوا من هذه الحكومة إنها لا تهتم بكم".

      ونقلت وكالة أسوشيتد برس عن شهود إن رأس الضحية قد قطع، ورفضت الشرطة التعليق على هذه المعلومات نقلت تقارير أن الحكومة البريطانية تتعامل مع الحادث كعمل إرهابي.

      وقال رئيس الوزراء البريطاني إن الاعتداء كان "صادما حقا". وقال نائب محلي إن الضحية المتوفي جندي في ثكنات وولويتش لكن ذلك لم يتم تأكيده. ودعت زيرة الداخلية إلى اجتماع عاجل للجنة الطوارئ الحكومية المعروفة باسم (كوبرا).

      لـ الشعب يريد إسقاط الوهابية والتكفيرية

      *** ســــــــــــــــوريـــانــا ***






Working...
X