Announcement

Collapse
No announcement yet.

يكمل الحرية عقد الفرق المتأهلة إلى المربع الذهبي بدوري المحترفين

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • يكمل الحرية عقد الفرق المتأهلة إلى المربع الذهبي بدوري المحترفين

    الحرية يكمل عقد الفرق المتأهلة إلى المربع الذهبي بدوري المحترفين

    دمشق-سانا
    أكمل فريق الحرية عقد الفرق المتأهلة إلى المربع الذهبي بدوري المحترفين لكرة القدم إثر فوزه على الوثبة بهدفين لهدف في مباراة مؤجلة جمعتهما أمس على أرض ملعب الجلاء لحساب المجموعة الاولى.
    ورفع الحرية بهذا الفوز رصيده الى 30 نقطة في المركز الثاني خلف الشرطة الذي ضمن منذ المرحلة الماضية بلوغ الدور ذاته ولعب اليوم مباراة مؤجلة مع المحافظة ثالث الترتيب وفاز عليه بهدف وحيد ليرفع رصيده في الصدارة ب34 نقطة.
    وستنطلق منافسات المربع الذهبي في العشرين من آب المقبل بمشاركة فريقي الشرطة والحرية عن المجموعة الأولى والجيش ومصفاة بانياس عن المجموعة الثانية.
    وبات ترتيب فرق المجموعة الاولى في ختام منافسات الدوري على النحو التالي.. الشرطة في الصدارة برصيد 34 نقطة يليه الحرية ثانيا برصيد 30 نقطة فالمحافظة بالمركز الثالث برصيد 27 نقطة ثم حطين رابعا برصيد 20 نقطة فالوثبة خامسا برصيد 17 نقطة فالوحدة سادسا برصيد 14 نقطة فالجزيرة سابعا برصيد 12 نقطة ثم النواعير ثامنا وأخيرا بنقطة واحدة.
    وفي المجموعة الثانية الجيش في الصدارة برصيد 32 نقطة تلاه مصفاة بانياس برصيد 24 نقطة فالمجد بالرصيد ذاته إلا أنه يتخلف عن المصفاة بفرق المواجهات المباشرة ثم تشرين برصيد 22 نقطة فالاتحاد برصيد 21 نقطة فالطليعة برصيد 14 نقطة فأمية برصيد 9 نقاط واخيرا الكرامة بثلاث نقاط.
Working...
X