Announcement

Collapse
No announcement yet.

في تصفيات كأس العالم 2014 فوز صعب لمنتخب البرتغال على روسيا

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • في تصفيات كأس العالم 2014 فوز صعب لمنتخب البرتغال على روسيا


    فوز صعب لمنتخب البرتغال على روسيا في تصفيات كأس العالم 2014

    احتلت البرتغال الصدارة التي كانت بحوزة روسيا في المجموعة يوم الجمعة رغم ابتعاد القائد كريستيانو رونالدو عن مستواه المعروف مرة أخرى في التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2014.

    "أنباء موسكو"

    وفازت البرتغال في المجموعة السادسة بصعوبة على روسيا 1-صفر.

    وأحرز هيلدر بوستيغا هدف البرتغال والمباراة الوحيد بعدما قابل بقدمه كرة من ركلة حرة نفذها ميغيل فيلوسو في الدقيقة التاسعة.

    وحاول رونالدو هداف ريال مدريد الاسباني التسجيل في أكثر من مناسبة عن طريق التسديد لكن الحارس الروسي ايغور اكينفييف تصدى لمحاولاته في الوقت الذي كانت فيه روسيا هي الأكثر خطورة.

    وكاد فلاديمير بيستروف أن يسجل هدفا رائعا عندما قابل كرة عرضية بضربة خلفية مزدوجة لكن الكرة مرت أعلى بقليل من مرمى الحارس روي باتريسيو في الدقيقة 70.

    وأصبح رصيد البرتغال 14 نقطة من سبع مباريات لتقفز إلى صدارة المجموعة بينما تراجعت روسيا إلى المركز الثاني ولها 12 نقطة من خمس مباريات.

    وعادت ايطاليا بتعادل ثمين بدون أهداف من جمهورية التشيك رغم أنها أنهت اللقاء بعشرة لاعبين بعد طرد المهاجم ماريو بالوتيلي بينما فازت بلجيكا على صربيا 2-1 واكتسحت البوسنة مضيفتها لاتفيا 5-صفر في أكبر فوز في مباريات يوم الجمعة.

    وفي زغرب تلقت كرواتيا خسارة مفاجئة أمام اسكتلندا التي لم تكن قد حققت أي فوز قبل مباراة يوم الجمعة لكنها استفادت من هدف روبرت سنودجراس في منتصف الشوط الأول.

    وأصبح رصيد بلجيكا 19 نقطة في صدارة المجموعة متقدمة بثلاث نقاط على كرواتيا صاحبة المركز الثاني بينما تأتي صربيا في المركز الثالث بسبع نقاط.

    وحافظت البوسنة على صدراة المجموعة السابعة بفارق ثلاث نقاط عن اليونان بعد فوزها بخماسية على لاتفيا وتفوق اليونان 1-صفر على ليتوانيا.
Working...
X