Announcement

Collapse
No announcement yet.

السينما الهندية في مجال أفلام الرعب ...

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • السينما الهندية في مجال أفلام الرعب ...

    الهند: "بوليوود" تقتحم عالم الرعب لجذب جيل الشباب

    تقوم السينما الهندية بتجربة جديدة في مجال أفلام الرعب بإنتاج أول فيلم عن الأموات العائدين إلى الحياة Zombie بهدف جذب جيل الشباب وعدم التركيز دائما على القالب الغنائي الاستعراضي التقليدي والقصص الكوميدية التي لطالما اشتهرت بها.


    "أنباء موسكو"
    ويهدف المنتجون من خلال هذا الفيلم إلى جذب جيل الشباب مرة أخرى للأفلام الهندية ولم تقدم السينما الهندية (بوليوود) سوى أفلام رعب قليلة ركز المنتجون فيها على الأشباح والحياة الأخرى بعد الموت وهي أفكار شائعة في الأساطير الهندوسية، بحسب وكالة "رويترز".
    ويعتزم المخرجان لوك كيني وديفاكي سينغ طرح أول أفلام الرعب الهندية الثلاثة (عودة الميتRise of the Zombie ) هذا الأسبوع ويأملان أن يجتذب جيل الشباب.
    ونقلت الوكالة عن كيني الذي يشارك أيضا في بطولة الفيلم قوله: "كنا نريد صنع شيء مثل هذا داخل صناعة السينما الهندية ورأينا أنه لم يتطرق أحد في مجال أفلام الرعب الى فكرة عودة الأموات."
    وأضاف أن الفيلم اعتمد بشكل كبير على المكياج ومؤثرات الكاميرا بدلا من رسوم الكمبيوتر المكلفة المستخدمة في أفلام الرعب الأمريكية.
    وشهد عام 2013 إنتاج ثلاثة أفلام هندية عن العائدين من الموت، سيتم طرحها بدور العرض على أمل المنافسة مع فيلمي الرعب الأميركيين "الأجسام الدافئة" و"الحرب العالمية زد".
    وتعرف الأفلام الهندية بتركيزها على الجانب الاستعراضي، إذ تعتمد على مشاهد طويلة من الغناء والرقص يقوم بها الأبطال والممثلون المساندون، وذلك إلى جانب الحبكة الكوميدية الفكاهية.
Working...
X