Announcement

Collapse
No announcement yet.

تفوز سيرينا على شارابوفا وتحرز لقب بطولة فرنسا للتنس للمرة الثانية

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • تفوز سيرينا على شارابوفا وتحرز لقب بطولة فرنسا للتنس للمرة الثانية

    سيرينا تفوز على شارابوفا وتحرز لقب بطولة فرنسا للتنس للمرة الثانية


    فازت الأميركية سيرينا وليامز المصنفة الأولى عالميا، في المباراة النهائية على الروسية ماريا شارابوفا، حاملة اللقب بمجموعتين 6-4 و6-4 ، محرزة بذلك لقبها الثاني في بطولة "في رولان غاروس" لكرة المضرب.

    "أنباء موسكو"
    وهذا اللقب السادس عشر في مسيرة سيرينا ويليامز، في البطولات الأربع الكبرى، بحيث انها كسبت خمس مرات "ويمبلدون اللندنية"، وخمس مرات "ملبورن الأسترالية" وأربع مرات "فلاشينغ ميدو" في نيويورك ومرتين في" رولان غاروس".

    وقالت سيرينا:" كانت مباراة صعبة، إحراز اللقب للمرة الثانية بعد11 عاما من اللقب الأول، شيء رائع أشكر الجمهور، وأريد العودة إلى هنا والفوز مرة أخرى."

    وقدمت شارابوفا، المصنفة الثانية، التهنئة لمنافستها الأميركية وقالت "لقد لعبت بشكل جيد جدا طوال العام وخلال البطولة، أقدم لها التهنئة، لدي ذكريات كثيرة جيدة في هذا الملعب، وانتصاري العام الماضي كان رائعا، سوف أعود العام المقبل لأحاول الفوز مجددا."

    وكانت الروسية ماريا شارابوفا، تسعى إلى إحراز التتويج الخامس لها في البطولات الكبرى بعد ويمبلدون، في 2004 وفلاشينغ ميدو بنيويورك في 2006 وملبورن الأسترالية في 2008 و"رولان غاروس" في 2012.

    واستعانت شارابوفا، المدافعة عن اللقب بكل ما لديها من امكانيات في مواجهة سيرينا (31 عاما) لكنها لم تستطع التفوق على اللاعبة الأميركية، التي أصبحت أكبر امرأة تفوز باللقب، منذ التحول إلى الاحتراف في التنس في 1968.

    وكان غالبية المتتبعين لرياضة كرة المضرب، رشحوا ويليامز للفوز، لأنها كانت الأفضل والأقوى في العام خلال الأشهر الماضية، خاصة أنها فازت في بطولتي مدريد وروما الترابيتين، مكتسحة شارابوفا في العاصمة الإسبانية 6-1 و6-4 ثم فيكتوريا أزارينكا في العاصمة الإيطالية 6-1 و6-3.
Working...
X