Announcement

Collapse
No announcement yet.

لاعب الإمارات الخيماوي، حسن علي إبراهيم : مارادونا الأفضل وميتسو الأقل حظاً

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • لاعب الإمارات الخيماوي، حسن علي إبراهيم : مارادونا الأفضل وميتسو الأقل حظاً


    لاعب الإمارات الخيماوي، حسن علي إبراهيم -(أرشيف)
    حسن علي إبراهيم لـ24: مارادونا الأفضل وميتسو الأقل حظاً


    24 - خاص
    أكد لاعب وسط الأهلي والوصل السابق، حسن علي إبراهيم، تقبله لقرار إدارة "الإمبراطور"، بعدم تجديد عقده والاكتفاء بقضائه موسمين فقط، مشيراً إلى أنه حزين على فراق جمهور الوصل الوفي الذي وقف إلى جانبه طوال فترة لعبه مع الفريق.

    وأضاف حسن علي إبراهيم لـ24: "أشكر إدارة نادي الإمارات على ثقتها الغالية، وأعدها بأن أكون عند حسن ظنها بي، ولن أقول أنني تلقيت عروضاً كثيرة من أندية الدولة، لكنني وافقت على أول عرض تلقيته من (الصقور)، وأنا سعيد بالانضمام إلى الإمارات".

    عصر الإحتراف
    وقال: "هذا هو الاحتراف، واليوم أترك الوصل إلى الإمارات، تماماً مثلما رحلت عن بيتي الأول النادي الأهلي الذي نشأت فيه، وانضممت إلى الوصل الذي كنت أحلم بارتداء قميصه وسعدت بتحقق حلمي".

    فراق الوصل
    وتابع: "بالطبع كنت أتمنى الإستمرار مع (الأصفر)، خصوصاً أن الوصل ناد كبير وجماهيري، ولكن مجدداً هذا هو الاحتراف، وأنا حزين على فراق جمهور (الإمبراطور)، وأتمنى ألا أكون قصرت مع الفريق، وأن أكون تركت ذكرى طيبة".

    الأرجنتيني والفرنسي
    وتحدث إبراهيم عن الفترة التي قضاها مع مارادونا وعن الموسم المنتهي، فقال: "خلال فترة مارادونا كان هناك "لمة" وروح جميلة وكنا قريبين من تحقيق بطولة معه، ولكن لم نوفق في المباراة النهائية للبطولة الخليجية، وأنا بشكل شخصي قدمت موسماً جيداً بشهادة الجميع سواء النقاد أو الجمهور، وفي الموسم المنتهي أخيراً، ظهرت بصورة طيبة أيضاً مع الفرنسي برونو ميتسو الذي كان يعرفني من قبل وأشركني في مركزي الأصلي لذلك قدمت مباراة جيدة في فترته".

    دكة الإحتياط
    وأكمل: "مرض ميتسو أثر بشكل سلبي على مسيرة الفريق، والفترة التي قاد خلالها مواطنه جي لاكومب الفريق لم نكن موفقين فيها، وفي المقابل تحسن الأداء مع المدرب المواطن عيد باروت الذي أفخر أنني لعبت تحت قيادته، على الرغم من أنني كنت إحتياطياً في عدد من المباريات، وبطبيعة الحال كنت أرغب في المشاركة ولكن أحترم وجهة نظر المدرب".

    كأس رئيس الإمارات
    وعبر عن سعادته بتتويج الأهلي بلقب كأس رئيس الدولة، وقال: "أتوجه بالتهنئة إلى رئيس النادي الأهلي، الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم على التتويج بلقب الكأس وإلى رئيس مجلس الإدارة عبد الله النابودة والجمهور على هذا الإنجاز الذي يستحقونه".

    مساندة "الإمبراطور"
    واختتم إبراهيم قائلاً" "أطالب جمهور الوصل بمساندة الفريق، على الرغم من أنهم ليسوا في حاجة إلى دعوتهم إلى ذلك، فهم من أوفى الجماهير داخل الدولة، ويقفون دائماً خلف الفريق، فهم سر نجاحاته"

Working...
X