Announcement

Collapse
No announcement yet.

إلى الأسبوع المقبل اتحاد كرة الطائرة يؤجل مباريات الدوري

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • إلى الأسبوع المقبل اتحاد كرة الطائرة يؤجل مباريات الدوري

    اتحاد كرة الطائرة يؤجل مباريات الدوري إلى الأسبوع المقبل

    دمشق - سانا
    قرر اتحاد كرة الطائرة تأجيل مباريات دوري أندية الدرجة الأولى إلى الأسبوع المقبل لجميع الفئات. وأوضح مفيد شريط امين سر اتحاد اللعبة لمندوب سانا الرياضي أنه تم تاجيل الدوري لفئة الرجال والشباب والسيدات اضافة الى تجمع أندية الدرجة الثانية الى الاسبوع المقبل مشيرا إلى أنه كان من المقرر إن تنطلق غدا المرحلة الثامنة وقبل الاخيرة من دوري الكرة الطائرة للرجال والشباب.
    وفي أبرز مواجهات المرحلة سيستضيف السلمية الثالث فريق الشرطة الثاني في لقاء لا يخلو من الندية والاثارة ولاسيما أن صاحب الأرض المنتشي بفوزه الهام على الوحدة في الاسبوع الماضي يسعى لمواصلة انتصاراته لضمان مقعده ضمن مربع الكبار بينما سيكون اللقاء فرصة جيدة للشرطة لتعويض خسارته أمام الجيش في المرحلة الماضية.
    وفي دمشق يستضيف النضال الساعي لتحسين مركزه والابتعاد عن شبح الهبوط إلى الدرجة الثانية جاره الجيش متصدر الترتيب وحامل اللقب وتبدو مهمة الفريق المضيف صعبة لنيل نقاط المباراة نظرا لقوة منافسه الذي لم يذق طعم الهزيمة في جميع مبارياته السابقة.
    وفي لقاء آخر من المرحلة ذاتها يحل طيبة الامام ضيفا على أبو حمام في دير الزور وستكون نقاط المباراة مضاعفة للفريقين اللذين يحتلان المركزين الأخيرين في سلم الترتيب وكلاهما مهدد بالهبوط الى الدرجة الثانية لذلك من المتوقع أن تشهد المباراة ندية كبيرة.
    ويستضيف فريق تشرين الوحدة في مباراة مهمة للفريقين.


  • #2
    رد: إلى الأسبوع المقبل اتحاد كرة الطائرة يؤجل مباريات الدوري

    بالتوفيق ان شاء الله لكل فرقنا الرياضية...

    تسلم الأيادي غاليتي...

    Comment

    Working...
    X