Announcement

Collapse
No announcement yet.

النحات السوري فادي اليازجي برعاية الأميرة عالية يعرض في غاليري نبض بالعاصمة الأردنية عمان

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • النحات السوري فادي اليازجي برعاية الأميرة عالية يعرض في غاليري نبض بالعاصمة الأردنية عمان

    افتتاح معرض الفنان التشكيلي السوري
    فادي اليازجي في عمان
    افتتاح معرض الفنان التشكيلي السوري اليازجي افتتحت سمو الأميرة عالية كريمة توفيق الطباع في جاليري نبض معرض الرسام والنحات السوري فادي اليازجي.

    تضمن المعرض لوحات ومنحوتات تغلب عليها تكوينات وتنويعات بصرية لوجوه وقامات مستمدة من الماضي البعيد، وإن كانت تبدو كأطياف آتية من عوالم الخيال والأحلام وموروث الحكايات الشعبية.

    تتسم اشتغالات اليازجي بتلك الأساليبب الإبداعية الفطنة لطقوس الحياة المشبعة بفراسة الوجوه وخبايا التعابير المستترة بظلال وألوان تتوق إلى الانفلات في فضاءات بعيدة.

    وتسبر رسومات اليازجي دواخل الناس العاديين في أكثر من قراءة تتكئ على صور ذهنية مليئة بالأسئلة المشرعة على ثراء الحالة الإنسانية في سلوكياتها اليومية الزاخرة بالأحاسيس والتأويلات والأفكار والإيحاءات التي تشير إلى العلاقات بين البشر في هذا الكون المزنر بالأسرار.
    يحمل الفنان اليازجي المولود بدمشق عام 1966 شهادة البكالوريوس من كلية الفنون الجميلة تخصص نحت من جامعة دمشق عام 1986 وأقام العديد من المعارض الفردية والجماعية في بلدان عربية وأسيوية وأوروبية وأميركية.

    عمان - سانا
    افتتح في غاليري نبض بالعاصمة الأردنية عمان معرض الفنان والنحات السوري فادي اليازجي الذي يضم لوحات ومنحوتات تغلب عليها تكوينات وتنويعات بصرية لوجوه وقامات مستمدة من الماضي ويبدو كأنها أطياف آتية من عوالم الخيال والأحلام وموروث الحكايات الشعبية.
    وذكرت وكالة الأنباء الأردنية أن اشتغالات اليازجي تتسم بتلك الأسالبب الإبداعية الفطنة لطقوس الحياة المشبعة بفراسة الوجوه وخبايا التعابير المستترة بظلال وألوان تتوق إلى الانفلات في فضاءات بعيدة.
    وتسبر رسومات اليازجي دواخل الناس العاديين في أكثر من قراءة تتكئ على صور ذهنية مليئة بالأسئلة المشرعة على ثراء ودفء الحالة الإنسانية في سلوكياتها اليومية الزاخرة بالأحاسيس والتأويلات والأفكار والإيحاءات التي تشير إلى العلاقات بين البشر في هذا الكون المليء بالأسرار.
    ويحمل الفنان اليازجي المولود بدمشق عام 1966 شهادة البكالوريوس من كلية الفنون الجميلة اختصاص نحت من جامعة دمشق عام 1986 وأقام العديد من المعارض الفردية والجماعية في بلدان عربية واسيوية واوروبية وأميركية.

  • #2
    رد: النحات السوري فادي اليازجي برعاية الأميرة عالية يعرض في غاليري نبض بالعاصمة الأردنية عمان

    مبروك للفنان اليازجي معرضه في الأردن....

    و لكم نتمنلى أن يكون هذا حال جميع فنانينا في سوريا....

    شكرا غاليتي عالخبر...

    Comment


    • #3
      رد: النحات السوري فادي اليازجي برعاية الأميرة عالية يعرض في غاليري نبض بالعاصمة الأردنية عمان

      خبر بصراحه مره حلو

      مبروك لفنان وعقبال يارب كل الفنانين

      تحيااااتي لي عيونك

      Comment

      Working...
      X