Announcement

Collapse
No announcement yet.

مهيار خضور يجسد "خالد بن الوليد" في الفاروق

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • مهيار خضور يجسد "خالد بن الوليد" في الفاروق

    \
    صرّح الفنان الشاب مهيار خضور لسيريانيوز أنه "يجسد شخصية مركبة وصعبة في مسلسل (الانفجار), حيث يؤدي دور (سومر) الذي يتعرض لحادث انفجار يصاب على إثره بالشلل الكامل ويفقد رجولته".
    وعن تفاصيل دوره في مسلسل (الانفجار) للمخرج السوري أسامة الحمد قال خضور "(سومر) يكون ضابط في الجيش، وهو متزوج وله ولد وتكون امرأته حاملاً, ولكن عندما يتعرض لحادثة الإنفجار تنقلب حياته بعدها كونه كان شاهداً على موت أغلب ركاب الباص، فضلاً عن إصابته بالشلل الذي يضطره لقضاء بقية حياته على كرسي ويفقد رجولته أيضاً, فيحمل معاناة داخلية صعبة من نظرات المحيط تجاهه”.

    من جانب آخر, يشارك خضور في مسلسل (الفاروق) للكاتب وليد سيف والمخرج حاتم علي, حيث يجسد دور القائد الإسلامي خالد بن الوليد سيف الله المسلول", مشيراً إلى أنه "قرأ الكثير من الكتب والمراجع التاريخية عن الشخصية ليستطيع تجسيدها بشكل جيد, وأن شخصية هذا القائد قد استفزت عالمه الداخلي حيث يركز على جوانب غير مطروقة من حياة الشخصية التاريخية".

    وفي سياق آخر, يشار خضور في مسلسل (دليلة والزيبق) حيث يجسد شخصية (حميد) وهو أحد أعوان والد علي الزيبق الملقب بحسن رأس الغول, ويستمر بعد وفاة حسن بتدريب علي ليكمل مشروع والده ويرافقه معه في مسيرة حياته لينتقم ويصل إلى الهدف الذي يريده.

    ولفت خضور إلى أنه "شارك في مسلسل (الغفران) مع المخرج حاتم علي, حيث جسد شخصية ممثل مشهور وغني ولكنه يبحث عن الحقيقة بالحياة بعد ارتكابه للعديد من الأفعال الشنيعة, فيعيش حالة الندم ويبحث عن الغفران وعن راحة الضمير".



Working...
X