Announcement

Collapse
No announcement yet.

أمام فريق شورتان الاوزبكي مباراة الإتحاد السوري حاسمة

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • أمام فريق شورتان الاوزبكي مباراة الإتحاد السوري حاسمة

    مساعد مدرب الاتحاد
    مباراتنا أمام شورتان الاوزبكي حاسمة



    حلب - سانا
    يستعد فريق الاتحاد لخوض مباراته المقبلة أمام نظيره شورتان الأوزبكي وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة في المجموعة الثانية لمسابقة كأس الإتحاد الآسيوي يوم الثلاثاء القادم في حلب.
    وقال عبد اللطيف مقرش المدرب الوطني المساعد لمندوب سانا الرياضي إن هذه المواجهة ستكون حاسمة ومصيرية لأن نتيجتها ستحدد هوية الفريقين المتأهلين إلى الدور الثاني من البطولة مضيفاً أنه على الرغم من صعوبة المباراة إلا أن حظوظنا أوفر بالفوز نظراً إلى جاهزية واستعداد فريقنا بدنياً وفنياً وذهنياً إلى جانب الاستفادة من عاملي الأرض والجمهور.
    وأشار مقرش إلى أن تحضيرات الفريق للمباراة اقتصرت على التدريبات اليومية وعلى رفع الحالة المعنوية للاعبين مبيناً أن الفريق في وضع أكثر من جيد رغم أنه خسر جهود لاعبه عمر حميدي بداعي الإصابة.
    وعن رأيه بفريق شورتان ذكر مقرش أنه محضر بشكل جيد ويلعب كرة حديثة ويمتاز بسرعة هجومه وقوة وسطه ونقطة ضعفه في دفاعاته وهو ما يجب إستغلاله عبر تكثيف الإمتداد الهجومي لإرباك دفاعه وإحداث فجوات لإختراقه.
    يشار إلى أن فريق الإتحاد يحتل المركز الثالث في مجموعته الثانية بفارق التسجيل عن فريق شورتان بينما يتصدر القادسية الكويتي المجموعة برصيد سبع نقاط.
    يذكر أن فريق الإتحاد استهل رحلة دفاعه عن اللقب بالفوز على الصقر اليمني وخسر أمام القادسية في حلب بهدفين دون رد وتعادل أمام شورتان.

Working...
X