Announcement

Collapse
No announcement yet.

الفنانة رنا جمول : أفضل الشخصية الواضحة التي تحمل هدفاً معيناً -محمد أنور المصري

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • الفنانة رنا جمول : أفضل الشخصية الواضحة التي تحمل هدفاً معيناً -محمد أنور المصري

    رنا جمول
    لـ البعث ميديا : أفضل الشخصية الواضحة التي تحمل هدفاً معيناً

    تنتمي الفنانة السورية رنا جمول، لجيل الممثلات اللواتي درسن الفن أكاديمياً في المعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق إضافة لاعتمادها على الجمال والموهبة، ولكن ما يميز تجربتها الفنية هي انطلاقتها من خلال السينما، حيث جاءت فرصتها الأولى من خلال بطولتها للفيلم السينمائي السوري: رسائل شفهية للمخرج عبد اللطيف عبد الحميد.
    وبعدها انطلقت نحو الأعمال التلفزيونية، حيث أدت أدوار البطولة في العديد منها، كما تنوعت الشخصيات التي تقدمها ما بين الكوميديا في بقعة ضوء، ورجال تحت الطربوش، وغيرها من الأعمال الاجتماعية المعاصرة والتاريخية.
    وحول آخر الأدوار التي تشارك بها هذا العام ضمن الدراما الرمضانية قالت جمول لـ البعث ميديا : شاركت هذا العام بثلاثة أعمال تحت سماء الوطن ولدي مشاركة أخرى بالعمل الاجتماعي " ناطرين " ومشاركة ثالثة بالدراما الدمشقية " زنود الست " .
    وعن رأيها بما قدمته الدراما السورية هذا العام تقول بالرغم من الظروف التي تمر بها سورية قدمت درامانا هذا العام مجموعة من الأعمال الجيدة والتي لفتت أنظار الجمهور العربي إليها، وبمقابل ذلك كانت هناك أعمال من دون المستوى ربما الظروف لعبت دورها في ذلك .
    اما أكثر الأعمال التي لفتتها هذا العام فكان مسلسل سنعود بعد قليل للفنان دريد لحام .
    وحول أسس اختيارها للدور، قالت: أنا أفضل دائماً اختيار الشخصية الواضحة مكشوفة المعالم المشبعة، والتي تحمل هدفاً معيناً وأفضل دائماً ألا أكرر الشخصية في عدة أعمال، وهذا ما حصل في مسلسلات الموسم الحالي حيث جميع الشخصيات التي صورتها مختلفة وغير متشابهة. كذلك أفضل العمل مع كادر إخراجي وتمثيلي أرتاح معه.
    وأفضل الأدوار التي ترى أنها قدمتها قالت : لا أستطيع تحديد ذلك فكل شخصية قدمتها هي مهمة بالنسبة لي ومشكلتي هنا أنني مشاهدة سيئة للتلفزيون، فأنا مقلة بالمشاهدة فحتى أعمالي حين عرضها لا أشاهدها جميعا ولكن أستمع من الأصدقاء عن آرائهم في أدواري فيها.
    محمد أنور المصري - البعث ميديا
Working...
X